اختيار "أو إتش أي ليو برنيت" للتصفيات النهائية ضمن جوائز "ترانسفورم"

مسقط- الرؤية

اختيرت "أو إتش إي ليو برنيت" للمراحل النهائية في 6 فئات، ضمن جوائز العلامات التجارية في جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2023، والتي تعتبر من الجوائز المرموقة في هذا المجال.

وتأتي هذه الجوائز تقديرا لتميز أعمال وكالات الإعلانات والدعاية وجودتها فيما يتعلق بتطوير العلامات التجارية، كما تجتذب هذه الجوائز المشاركين من وكالات الإعلانات والدعاية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وللعام العاشر على التوالي، تواصل أو إتش أي ليو برنيت أداءها المتميز والمنافسة مع أشهر العلامات التجارية العالمية والمكاتب الاستشارية الإقليمية، وتحجز مكانا لها بين الأفضل في مختلف الفئات.

وعلى الرغم من التحديات، شهدت الجائزة زيادة في عدد المشاركين بنسبة 44% مقارنة بالعام الماضي، لتصل مرة أخرى أو إتش أي ليو برنيت إلى المراحل النهائية من التصفيات في العديد من فئات الجوائز.

وجاء اختيار أو إتش أي ليو برنيت للتصفيات النهائية تقديرا لنجاحها في تطوير العلامة التجارية الجديدة لشركة وطنية الإمارات في العديد من الفئات بما في ذلك أفضل تطوير لعلامة التجارية الاستهلاكية، وأفضل تجديد لعلامة تجارية للشركة بعد عملية دمج أو استحواذ، وأفضل استخدام للكلمات وأفضل هوية مرئية من قطاع الخدمات المالية، كما يأتي الاختيار تقديرا لعمل أو إتش أي المتميز في فئة أفضل تطوير للعلامة التجارية للشركات وفئات أفضل مشروع تطوير هوية تجارية بما يعكس التغيير والقيم والمواقف.

وقال عمار الصالح نائب رئيس مجلس الإدارة إن نجاح الشركة في المحافظة على أدائها يعكس بشكل كبير الالتزام بأفضل المعايير، مضيفا: "نحن فخورون بقدرتنا على المنافسة ورفع اسم السلطنة عاليا في مجال العلامات التجارية والاتصالات في المنطقة، ونتطلع إلى العمل والتعاون مع المزيد من الشركات العمانية في مشاريع العلامات التجارية والاتصالات بما يحقق قيمة وفائدة لكافة الأطراف المعنية".

وتعتبر أو إتش أي ليو برنيت أحد وكالات الدعاية والإعلان الرائدة في سلطنة عمان في مجال العلامات التجارية والاتصالات الرقمية لما لديها من سجل حافل بالنجاح والإنجازات، وتضم فريق عمل مؤهل يتميز بالإبداع والابتكار في أكثر من 30 مجالا منها الاستراتيجية والإبداع والإعلام الرقمي والاجتماعي والتصميم الجرافيكي ومهام الأستوديو. 

وتضم قائمة عملاء وكالة أو إتش أي العديد من الجهات الرائدة والشركات الكبيرة في سلطنة عمان وخارجها وتفخر الوكالة بأنها عمانية 100% وأنها واحدة من شركات مجموعة أو إتش أي.

تعليق عبر الفيس بوك