استرداد 10% من قيمة المشتريات لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الوطني العُماني

مسقط- الرؤية

يتيح البنك الوطني العُماني لعملائه حاملي البطاقات الائتمانية استرداد ما يصل إلى 10% من قيمة مشترياتهم خلال عطل نهاية الأسبوع على المشتريات الغذائية والمطاعم والملابس الجاهزة في عُمان وذلك بمناسبة قدوم شهر رمضان.

ويتوفر عرض الاسترداد للعملاء عند استخدام بطاقات فيزا الائتمانية من البنك الوطني العُماني أيام الخميس والجمعة والسبت خلال الفترة من 23 مارس 2023م وحتى 22 أبريل 2023م، ويجري إعادة مبلغ الاسترداد من خلال برنامج مكافآت البنك الوطني العُماني بما يصل إلى 10 ريالات في كل عطلة نهاية أسبوع.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية مساعدة المدير العام ورئيسة إدارة منتجات الأفراد في البنك الوطني العُماني: "نحرص على مشاركة عملائنا احتفالهم بقدوم شهر الخير والعطاء لذا نقدم لهم عرض استرداد ما يصل إلى 10% من قيمة مشترياتهم لتزويدهم بقيمة أكبر ومكافآت أكثر من شأنها إثراء تجربتهم المصرفية اليومية، ونحن نثق بأن هذا العرض سيتيح لعملائنا فرصا أكبر تتناسب مع احتياجاتهم المختلفة من خلال الوصول لخدماتنا ومنتجاتنا المختلفة".

وأضافت أن بطاقات فيزا الائتمانية من البنك الوطني العُماني تقدم مجموعة متنوعة من المزايا لحاميلها، بجانب كونها وسيلة فعالة لغرس ثقافة التوفير  في مختلف معاملاتهم المصرفية.

ويمكن لعملاء البنك الوطني استخدام بطاقات فيزا الائتمانية للمشتريات التي يتضمنها العرض في أنحاء عُمان خلال عطلة نهاية الأسبوع ابتداءً من 23 مارس وحتى 22 أبريل 2023م، وسيتم إضافة المكافآت إلى حسابات العملاء على برنامج المكافآت خلال 7 أيام لاستخدامها لدى مجموعة واسعة من المتاجر أو لدفع الفواتير وغيرها الكثير.

يشار إلى أن البنك الوطني العُماني يوفر مجموعة واسعة من بطاقات فيزا لتحقيق تطلعات العملاء وتزويدهم بحلول مصرفية تلبي مختلف احتياجاتهم، إذ تُشكل البطاقات وسيلة بديلة وأكثر ذكاءً وأماناً للنقود وتتيح لحامليها الاستمتاع بالعديد من المميزات الحصرية تتضمن شراء تذاكر السينما، والحصول على تخفيضات في المطاعم والفنادق وتأمين سفر مجاني، فضلا عن إمكانية دخول صالات المطار لكبار الزوار، وعروض استرداد وحماية لمعاملات الشراء وغيرها الكثير.

تعليق عبر الفيس بوك