"نيسان إكس-تريل" تحصد لقب "الأفضل للسيدات"

مسقط- الرؤية

حصلت "نيسان إكس-تريل" على لقب أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم للنساء في العالم لعام 2023، وذلك من قبل لجنة تحكيم في حفل توزيع جوائز "أفضل سيارة للسيدات في العالم" بنسختها الثالثة عشرة WWCOTY، إذ ضمت لجنة التحكيم الدولية 63 إعلامية وصحافية متخصّصات في مجال السيارات.

وأكدت سهيل بهوان للسيارات: "نيسان إكس-تريل هي سيارة محبوبة وشائعة في عُمان، ويسعدنا منح نيسان إكس-تريل لقب أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم من قبل لجنة تحكيم في حفل توزيع جوائز أفضل سيارة للسيدات في العالم، فهذه السيارة العائلية تتمتّع بتراث غنيّ ممتدّ لأكثر من 20 عامًا، وحافظت على مزاياها وطابعها على مرّ العقود، حيث لا تزال تمتاز بتصميم يعكس المتانة، وبمحرّك دفع رباعي متطوّر وفعّال، وبمستويات مرونة وعملية لافتة، وتجتمع هذه العناصر كلها معًا لتجعل منها سيارة مناسبة للمغامرات العائلية".

وأضاف: "لقد أخذنا آراء عملائنا من السيدات بعين الاعتبار طوال مرحلة التصميم والتطوير، ونفخر باختيار لجنة التحكيم المؤلّفة من صحافيّات بارزات في مجال السيارات من حول العالم سيارة إكس-تريل المتميّزة لهذه الجائزة."

وتمّ تصميم إكس-تريل الجديدة بالارتكاز على منصة التحالف CMF-C وتتميّز بتصميم متين وتقنيات متطورة توفر تجربة إحساس قيادة كهربائية سلسة بفضل تقنية e-POWER ونظام الدفع الرباعي ثنائي المحرك e-4ORCE. ، وتتوفّر إكس-تريل الجديدة بخمسة أو سبعة مقاعد تجعل منها سيارة مثالية للرحلات العائلية الطويلة أو النزهات مع الأصدقاء.

وتعدّ السيارة من أكثر سيارات نيسان نجاحًا على مستوى العالم حيث شهدت مبيعات في أكثر من مائة سوق، لتواصل ترسيخ مكانتها منذ أكثر من 20 عامًا كسيارة عائلية مناسبة للمغامرات، إذ يمتاز الجيل الرابع من إكس-تريل بحفاظه على السمات الفريدة التي ميّزت الأجيال الثلاثة السابقة من هذا الطراز.

تعليق عبر الفيس بوك