فوز "فودافون" بـ4 ميداليات ضمن جوائز "STEVIE" الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

مسقط- الرؤية

توّجت فودافون عُمان احتفالاتها بالذكرى السنوية الأولى لانطلاقها بفوز رباعي في حفل توزيع جوائز Stevie الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2023، حيث حصدت 3 ميداليات ذهبية وميدالية أخرى برونزية نظير إمكانياتها وقدراتها في مجال الابتكار والتفكير الإبداعي والتسويق والحلول الرقمية.

وشملت الجوائز ميدالية ذهبية لشركة التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا للعام وذلك عن تطبيق فودافون المبتكر والمميز، وميدالية ذهبية في تطوير العلامة التجارية عن تجربة إطلاق عملياتها التشغيلية في عُمان، وأيضًا ميدالية ذهبية لأفضل فريق تسويق للعام، بالإضافة إلى ميدالية برونزية في مجال التسويق المبتكر عبر منصات التواصل نظير حملتها "مرحبًا عُمان".

وصرّح السيد فهد بن عبد العزيز البوسعيدي رئيس الشؤون المؤسسية في فودافون عُمان بأن الفوز بجوائز Stevie المرموقة أمر يدعو للفخر ويؤكد سمتي الابتكار والعمل الجاد التي تحرص عليهما الشركة منذ بدء عملياتها التشغيلية في السلطنة مطلع 2022، مضيفا: "إن فوزنا بأربع جوائز خلال هذه الفترة القصيرة هو مؤشر واضح لنجاح فوافون عُمان في ريادة تحول مفهوم الاتصالات في المنطقة".

وتُعد فودافون اليوم شركة اتصالات رقمية 100%، حيث تقدم نموذج عمل مبتكر وتجربة رقمية متكاملة من خلال تطبيقها الذي يتمتع بنسبة نفاذ 100% في السوق والتي بلغت عدد مرات تنزيله نحو 2 مليون مرة، ويمكن للمشتركين من خلاله تسجيل اشتراكهم ذاتيًا في دقائق معدودة، إضافة إلى اختيار الباقة والرقم الذي يفضلونه، واستكمال إجراءات التحقق باستخدام بصمة الوجه وأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، إلى جانب إتمام عمليات الدفع واستخراج شريحة هاتف إلكترونية أو طلب شريحة هاتف فعلية للتوصيل أو الاستلام الشخصي، كما يوفر التطبيق ميزة استبدال الشريحة الفعلية بشريحة إلكترونية في ثوانٍ فقط.

ورغم المنافسة الشديدة التي يشهدها السوق، استطاعت فودافون بنهجها الإبداعي والرقمي خلق قيمة تنافسية تميزها في السوق العماني، ففي عام واحد استطاعت أن تغير من قالب الحملات التسويقية من خلال عملها مع شركائها ورواد قنوات التواصل الاجتماعي والمبدعين من شتى المجالات لتقديم تجربة رقمية متفردة في كل ما طرحته وتطرحه.

وفي عام 2022، سجلت فوافون ما يزيد عن 2 مليار انطباع على شبكات التواصل وأكثر من 240 مليون مشاهدة عبر قنواتها وبرامجها لتصل بذلك إلى قلوب مشتركيها في عُمان.

 

تعليق عبر الفيس بوك