"جيلي" تطلق عروضا مميزة بمناسبة شهر رمضان

مسقط- الرؤية

الآن هو الوقت المثالي لتدليل نفسك بأحدث طرازات سيارات جيلي في عمان والحصول على مزايا وعروض مذهلة للغاية. في شهر رمضان المبارك،

أطلقت جيلي مجموعة من المزايا والعروض بمناسبة شهر رمضان المبارك، وذلك على طرازي إم جراند الجديدة كليا وأزكارا الجديدة كليا، إذ يشمل العرض إلى جانب السعر المميز هدايا نقدية تتراوح من 1801 ريال عماني إلى 2701 ريال عماني، وخدمة المساعدة على الطريق AAA مجانًا لمدة ثلاث سنوات، وضمان الشركة المصنعة لمدة 5 سنوات أو 150 ألف كيلو متر.

واكتسبت سيارات جيلي شعبية هائلة في جميع أنحاء العالم، حيث تم تصميم سيارة إم جراند الجديدة كليا وهي سيارة سيدان مذهلة باستخدام الهندسة المعمارية المعيارية من الفئة بـ (BMA) وتم تصميمها لتتجاوز تصنيفات السلامة NCAP من فئة 5 نجوم.

 ويوفر محرك السيارة سعة 1.5 لتر أداء ممتازًا وكفاءة في استهلاك الوقود، بالإضافة إلى حجم عجلات معدنية مقاس 17 بوصة، ومقاعد جلدية خاصة من جلد الغزال، وتعديل كهربائي في 6 اتجاهات لمقعد السائق  ووسائد هوائية جانبية وستائرية، وفتحة سقف لمزيد من الأناقة، ومميزات السلامة والتقنية المتقدمة مثل ABS مع EBDوبرنامج الثبات الإلكتروني والتحكم في الجر، والتحكم الإضافي في المرتفعات وفرامل الانتظار الكهربائية مع التثبيت التلقائي، و6 وسائد هوائية ونظام مراقبة المقاعد الذكي ستضمن لك قيادة آمنة.

 أما طراز أزكارا الجديدة كليا، فهي سيارة اس يو في فاخرة ومستوحاة من نمط الحياة، تتمتع بمظهر ديناميكي وقوة مليئة بالميزات المتقدمة مما يجعلها السيارة المثالية للعائلات ومحبي المغامرة.

ويساعد محركها المتطور سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني والحقن المباشر للوقود على توفير تجربة قيادة قوية، كما يساعد النظام الهجين المعتدل للمحرك الكهربائي 48 فولت على الحفاظ على البيئة.

وداخل قمرة القيادة الأنيقة، مقاعد من جلد نابا ولوحة عدادات LCD مقاس 7 بوصات ونظام ترفيهي بشاشة مقاس 12.3 بوصة، وشحن لاسلكي للهواتف الذكية، ويعد نظام مساعدة السائق المتقدم (ADAS) مع نظام المساعدة للحفاظ على المسار (LKA)والتحذير من مغادرة المسار (LDW)ونظام تثبيت السرعة الذكي  (ICC) وفتح وإغلاق صندوق الأمتعة الكهربائي من أهم الميزات.

تعليق عبر الفيس بوك