بنك نزوى يحصد 4 جوائز مرموقة

مسقط- الرؤية

حصل بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان- على 4 جوائز مرموقة نظير جهوده البارزة في تعزيز مشهد الصيرفة الإسلامية في سلطنة عمان.

وحصد البنك جائزة "أفضل بنك إسلامي في السلطنة"، وذلك على هامش حفل توزيع جوائز مجلة أخبار الصيرفة الإسلامية لعام 2022، تتويجا لجهود البنك المستمرة في تحقيق مسيرة النمو والارتقاء بخدمة عملائه طيلة الأعوام الماضية. كما نال البنك جائزة "البنك الإسلامي الأكثر ابتكارا"  وجائزة " أفضل بنك في الخدمات المصرفية للأفراد"، وحصلت صفقة بنك نزوى المشتركة مع شركة Towell Infrastructure Projects Co التي استثمر فيها البنك كمستثمر رئيسي بقيمة 14 مليون ريال عماني، على لقب "صفقة العام" في السلطنة.

وقال خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "فخورون بحصولنا على هذه الإشادات والجوائز المرموقة التي تعكس إسهامات فريق بنك نزوى، كما أود أن أغتنم هذه الفرصة لتهنئة الفريق على أدائهم المتميز وتفانيهم لمواصلة الجهود في الانتقال إلى مرحلة جديدة من مسيرة النمو، وتجسد هذه الجوائز مكانة البنك الرائدة في صناعة الصيرفة الإسلامية في عمان، وبفضل استراتيجية البنك التي تهدف إلى صناعة التغيير، تعد محفظتنا المتنامية بمجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي نقدمها لعملائنا من فئة الأفراد والشركات مؤشراً على كفاءة البنك في ابتكار حلول مالية تلبي الطلب المتزايد باستمرار على المنتجات المصرفية الإسلامية".

وأضاف: "نفخر بالكفاءات التي يمتلكها بنك نزوى، لمساهمتهم وتفانيهم لجعل البنك الشريك المصرفي الموثوق للعملاء، ونتطلع إلى بذل قصارى جهدنا من أجل تعزيز التجربة المصرفية وتسهيل إنجاز المعاملات، فضلا عن إضافة قيمة حقيقية لعملائنا ومساهمينا على حد سواء، وكذلك نحرص على مواصلة مسيرة النمو وتحقيق أداء مالي استثنائي".

ويأتي هذا التكريم نظير جهود بنك نزوى في أن يكون في طليعة المصارف المحلية الذي يتبنى مفهوم الابتكار والتحول الرقمي في  القطاع المصرفي.

يشار إلى أن بنك نزوى تمكن من تحقيق أداء مالي جيد  في العام 2022 من خلال تسجيل نمو بنسبة 20% في صافي الأرباح، كما ارتفع إجمالي أصول البنك بنسبة 6% ليصل إلى 1.486  مليار ريال عماني في ديسمبر من عام 2022، وأكثر من 1.405 مليون ريال عماني في ديسمبر من عام 2021، وارتفع إجمالي محفظة التمويل بنسبة 10% ليصل إلى 1.242 مليون ريال عماني، وإجمالي محفظة ودائع العملاء بنسبة 7% ليصل إلى 1.189 مليون ريال عماني، وشهد الدخل التشغيلي للبنك نموا بنسبة 18%.

تعليق عبر الفيس بوك