"مُزن للصيرفة الإسلامية" تقدم حلولا تمويلية بمعدلات ربح تنافسية

مسقط- الرؤية

أطلقت مُزن- نافذة الصيرفة الإسلامية لدى البنك الوطني العُماني- حلولا تمويلية مميزة بمعدلات ربح تبدأ من 4.45% مع إمكانية تأجيل سداد أقساط التمويل لأول شهرين، وذلك لتلبية احتياجات العملاء التمويلية سواءً لشراء سيارة أو منزل أو تعليم أطفالهم أو تغطية مصاريف السفر والنفقات الطبية وغيرها الكثير.

وقالت سليمة المرزوقية مساعدة المدير العام ورئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية: "نقدم قائمة متنامية من حلول التمويل الآمنة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية بمعدلات ربح تنافسية تلبي الاحتياجات المختلفة لعملائنا، كما نسعى من خلال منتجاتنا وخدماتنا إلى فتح آفاق جديدة أمام عملائنا لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم بما يتماشى بشكل تام مع قيمهم ومبادئهم".

وتتيح مُزن حلولا تمويلية لجميع المواطنين والمقيمين بالسلطنة الذين لا تقل رواتبهم الشهرية عن 300 ريال عُماني مع استيفاء جميع الشروط والأحكام الأخرى. أما العملاء الراغبون بتغطية التمويل السكني أو الشخصي من بنوك أخرى فسيحصلون على معدل ربح تنافسي بنسبة 4.45% عند تحويل الراتب.

وتخضع معدلات الربح هذه لمعدلات البنك للسنوات القادمة دون زيادة في القسط بينما ستزيد مدة التمويل. وسيطبق معدل ربح مخفض قدره 4.45% على راتب قدره 300 ريال عماني أو أعلى وذلك على خيارات التمويل الشخصي الإسلامي التي تشمل تمويل السيارات والسلع الاستهلاكية والتمويل الدراسي.

وخلال هذا العام، ستحتفل مُزن بالذكرى الـ10 لتأسيسها حيث استهلت عملياتها في عام 2013م كأول نافذة للصيرفة الإسلامية في عُمان، كما أنها تواصل التزامها بتعزيز نمو وتطور قطاع الصيرفة الإسلامية في عُمان، عبر توفير مجموعة واسعة من الحلول المصرفية الرقمية المبتكرة والمتوافقة مع الشريعة التي تتسم بكونها عالية الجودة وتلبي متطلبات عملائها من مختلف الفئات.

تعليق عبر الفيس بوك