"رويال جرامر جيلدفورد" تفتتح مدرسة جديدة في مسقط

مسقط- الرؤية

أعلنت مدرسة رويال جرامر جيلدفورد عن شراكة مع شركة سما التعليمية- الشركة التعليمية الرائدة في منطقة الخليج العربي- لإطلاق إحدى أرقى المدارس الخاصة التي تعتمد المنهج البريطاني في عُمان، والتي تتميز بحرم مدرسي متطور وتفتح أبوابها في مسقط خلال سبتمبر 2023.

وفتحت المدرسة أبوابها لتسجيل أول دفعة من الطلاب لشهر سبتمبر 2023، حيث تستقبل الطلبات حاليًا من الصف التحضيري "الحضانة أو الروضة" حتى الصف الخامس.

وكشفت مدرسة رويال جرامر جيلدفورد مسقط عن خططها ضمن فعالية الإطلاق التي حضرها كبار الشخصيات في قصر البستان، إذ تأسست المدرسة بهدف الارتقاء بمستوى المشهد التعليمي في مسقط، وتستند إلى الإرث والمعارف والخبرات الرائدة التي تمتد إلى 500 عام والتي تشتهر بها المدرسة في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى الخبرات الإقليمية لشركة سما التعليمية في تطوير المدارس والحضانات المميزة في جميع دول مجلس التعاون الخليجي.

وتقدم المدرسة- ومقرها الخوض بولاية السيب- منهجا تعليميا بريطانيا مميزا قائما على قيم مدرسة رويال جرامر جيلدفورد المتمثلة بالأدب والاحترام، مع احترام القيم الثقافية العُمانية والتي ستلعب دورا بارزا في منهجية التعلم والتعليم في المدرسة.

وقال الدكتور جون كوكس مدير مدرسة رويال جرامر جيلدفورد في المملكة المتحدة: "يسرنا افتتاح مدرسة رويال جرامر جيلدفورد مسقط، وسنلتزم في توسعنا في عُمان بقيمنا المتمثلة في الشمولية وحب المعرفة والنزاهة والاحترام والشجاعة والتعاون، ونتطلع للتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومع شركائنا في شركة سما التعليمية، وذلك في سبيل تقديم أرقى مستويات التعليم للنشء في عُمان".

وتقدم المدرسة الجديدة للتلاميذ في مسقط منهجا صممته مدرسة رويال جرامر جيلدفورد وسما التعليمية خصيصًا بما يتماشى مع السياق العُماني، كما يلبي متطلبات مدرسة الألفية الثالثة البريطانية العالمية، إذ يلبي هذا المنهج الاحتياجات التعليمية للمجتمعات المحلية والدولية، كما تم تصميمه لتأسيس الجيل القادم من القادة العُمانيين والعالميين والذين سيصبحون مساهمين فاعلين في المجتمع العُماني والمجتمعات الإقليمية والعالمية.

وقال بدر الساير رئيس مجلس إدارة شركة سما التعليمية: "يسعدنا التعاون مع مدرسة رويال جرامر جيلدفورد لإطلاق هذه المدرسة المميزة في مسقط، ونلتزم بالارتقاء بمستوى التعليم والتعلم بما يتماشى مع مهمتنا وقيمنا ومبادئنا التعليمية التي تصقل الشخصية وتلتزم بالدقة الأكاديمية وتُنشئ مواطنين عالميين مستعدين قادرين على مواكبة متطلبات المستقبل".

ويدير مدرسة رويال جرامر جيلدفورد مسقط المدير المؤسس جاستن دورلينج، والذي يتمتع بخبرة تفوق العشرين عاماً في التعليم الدولي، حيث تولى سابقاً إدارة عدد من المدارس الدولية رفيعة المستوى في كل من تايلاند والإكوادور ومصر وماليزيا، إضافة إلى شغله لمنصب المدير المؤسس لمدرسة ستونيهورست الدولية، إحدى المدارس الرائدة في آسيا، ومنصب مدير المرحلة الابتدائية في المدرسة البريطانية الدولية في القاهرة، والتي حصلت بفضل توجيهاته على تقييمات عالية في جميع المجالات من قِبل هيئة تفتيش المدارس المستقلة في المملكة المتحدة.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك