عرض حصري على سيارات "إنفينيتي" خلال رمضان

 

مسقط- الرؤية

كشفت إنفينيتي عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، عن صفقات حصرية لمجموعة من طرازات إنفينيتي، خلال شهر رمضان المبارك.

وتشمل هذه العروض مجموعة متنوعة من المزايا ضمن عرض رمضان مثل: التسجيل المجاني والتأمين المجاني والهدايا المضمونة والصيانة الدورية للمركبة وضمان الشركة المصنعة وبطاقة المساعدة على الطريق / AAA ومكافآت برنامج ترشيح زبائن. ويسري هذا العرض الذي بدأ في 5 مارس حتى 4 مايو 2023. ويتأهل كافة الزبائن الذين يشترون سيارات إنفينيتي من شركة سهيل بهوان للسيارات خلال فترة العرض للمشاركة في برنامج الحملة الترويجية. ويستفيد من هذا العرض جميع الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي للاستخدام الشخصي فقط . ولا ينطبق على سيارات التأجير أو سيارة الأجرة أو سيارات تدريب السياقة أو الأساطيل وسيارات الوزارات. وينطبق هذا العرض على السيارات المُباعة بالتجزئة فقط.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: "في إطار احتفالاتنا بالشهر الكريم، يسعدنا أن نقدم لكل زبون فرصة شراء  سيارة إنفينيتي التي يحلم بها من خلال الصفقات الرائعة وعروضنا الجذابة. توفر المزايا الخاصة بشهر رمضان فرصة استثنائية لتجربة الأداء الرائع والأمان والراحة التي تتميز بها مركبات إنفينيتي، والتي ما زالت خيارًا مفضلا لمشتري السيارات في عُمان". وأضاف: "نتفهم أهمية هذه المناسبة الخاصة ونريد أن نسهل على زبائننا الكرام شراء سيارات أحلامهم. هذه هي طريقتنا في رد الجميل لمجتمعنا وإظهار تقديرنا لدعمهم المتواصل لنا".

وجميع الزبائن الذين يشترون سيارات إنفينيتي Q50 وQX50 وQX55 وQX60 وQX80 خلال فترة العرض يحصلون على تسجيل مجاني للسيارة للسنة الأولى. وجميع الزبائن الذين يقومون بشراء  إنفينيتي Q50، خلال فترة العرض يحصلون على تأمين مجاني للسيارة للسنة الأولى (عُمان والإمارات فقط).

وجميع الزبائن الذين يشترون سيارات إنفينيتي خلال فترة العرض يحصلون على عازل حراري للنوافذ وطبقة سيراميك لحماية طلاء السيارة، حيث يتم تركيب العازل الحراري للنوافذ وخدمة طبقة سيراميك لحماية الطلاء بمراكز الخدمة والصيانة التابعة لسهيل بهوان للسيارات فقط.

تعليق عبر الفيس بوك