"البنك الوطني" يستعرض توجهات الأسواق والفرص الاستثمارية أمام العملاء

مسقط- الرؤية

نظم البنك الوطني العُماني جلسة لعملاء الأعمال المصرفية الخاصة حول "توقعات الأسواق لعام 2023"، لتعريفهم بتوجهات الأسواق والفرص المستقبلية وأفضل ممارسات الاستثمار للعام 2023م.

وتعد هذه الجلسة جزءا من تجربة الأعمال المصرفية الخاصة التي يوفرها البنك والتي تم تصميمها لتوجيه العملاء وإرشادهم لتحقيق الرفاه المالي طويل الأمد. وخلال الجلسة، رحبّ البنك بجيمس آشلي أحد خبراء إدارة الأصول من شركة غولدمان ساكس، لمشاركة رؤاه وأفضل ممارسات الاستثمار.

وقال علي بن مصطفى اللواتي مساعد مدير عام ورئيس الأعمال المصرفية الخاصة في البنك الوطني العُماني، إن هذه الفعالية تهدف إلى تلبية مختلف متطلبات العملاء وطموحاتهم المتعلقة بإدارة الثروات، مضيفا: "تم تصميم الأعمال المصرفية الخاصة لتقدم حلولا شاملة ومتكاملة تتسم بالسرية وتفي بتوقعات عملائنا المميزين، وقد احتفلنا مؤخرا بالذكرى السنوية الخمسين لتأسيس البنك ومما لا شك فيه أن الأعمال المصرفية الخاصة تعد أبرز إنجازاتنا المهمة التي حققناها خلال هذه المسيرة الحافلة".

وأطلق البنك الوطني العُماني الأعمال المصرفية الخاصة في عام 2022م ليقدم مجموعة واسعة من حلول وخدمات الاستثمار وإدارة الثروات، تتضمن الصناديق الاستثمارية العالمية والمنتجات الاستثمارية المُهيكلة التي تتيح للعملاء الفرصة للاستثمار في مجموعة واسعة من المنتجات التي تعزز الاستفادة من فرص السوق، كما توفر المنصة خدمات الوساطة المالية وتنفيذ عمليات التداول، وخدمات تخطيط الثروات، وخطط الاستثمار المنظم والخدمات الاستشارية للاستثمار العالمي وخدمات الائتمان والتمويل.

تعليق عبر الفيس بوك