عروض رمضانية في "لولو".. و100 ألف ريال جوائز نقدية للمستهلكين

 

مسقط- الرؤية

كشف لولو هايبر ماركت عن عرضه الرمضاني الذي يتضمن الكثير من العروض الخاصة والترويجية للمتسوقين، والذي يستمر حتى 29 أبريل المقبل في جميع المتاجر بسلطنة عمان.

وأشار إلى وجود خصومات وعروض حصرية على جميع السلع الأساسية، بما في ذلك المشروبات والأطعمة المجمدة والمنتجات الطازجة ومواد البقالة الأخرى، كما سيحصل العملاء على فرصة للفوز بجوائز نقدية بقيمة 100 ألف ريال عماني خلال فترة العرض الترويجي.

وأضاف لولو هايبر ماركت أن العروض الرمضانية الخاصة ستكون متاحة في المتاجر وعلى منصات لولو عبر الإنترنت، كما سيكون هناك العديد من الصفقات اليومية على تطبيق التسوق عبر الإنترنت، مما سيجعل التسوق أكثر ملاءمة ومليئًا بالتوفير للمتسوقين، مشيرا إلى توفير أطقم خاصة لرمضان لجعل التسوق لشراء أساسيات رمضان تجربة سهلة للعملاء.

وتتضمن العروض مواد البقالة الأساسية مثل مسحوق الحليب والأرز والسكر والأطعمة سريعة التحضير والجيلي والكاتشب والزيت والبقول والمعكرونة والحبوب والقهوة والشاي، كما يوفر لولو مجموعة من الهدايا مثل الساعات والعطور وصناديق الحلوى وسلال الهدايا المتنوعة للعملاء الذين يرغبون في إهداء شيء ما للعائلة والأصدقاء.

ويمكن للمتسوقين الحصول على قسيمة سحب إلكترونية عند شراء منتجات بقيمة 10 ريالات للدخول في سحوبات على جوائز نقدية كبرى وجوائز أسبوعية بقيمة 100 و200 و500 و750 و5000 ريال عماني لمدة 8 أسابيع بإجمالي 281 فائزًا.

وقال شبير كي أي المدير الإقليمي لولو هايبر ماركت عُمان: "رمضان هو أكثر الأوقات المباركة في العام، ويسعد لولو أن يكون وجهة التسوق المثالية للعملاء لتلبية جميع احتياجاتهم الرمضانية في وقت واحد، وسيكون هناك تخفيضات هائلة عبر الفئات بما في ذلك سلع البقالة والأواني والمواد غير الغذائية وغيرها، والتي يكون الطلب عليها مرتفعًا دائمًا".

وأضاف: "يعمل موظفونا على مدار الساعة لتحسين تجربة العملاء ولجعل التسوق أمرًا سهلاً وممتعًا خلال شهر رمضان، كما أننا نتخذ الخطوات اللازمة لتعزيز توافر المخزون في جميع الأوقات والحفاظ على استقرار الأسعار لتلبية الطلب المتزايد طوال شهر الصيام".

تعليق عبر الفيس بوك