مستشفى عمان الدولي يقدم رعاية طبية فريدة لمرضى القلب

مسقط- الرؤية

يقدم مستشفى عُمان الدولي رعاية طبية من الدرجة الأولى لمجموعة متنوعة من الأمراض القلبية تتراوح من الحالات الشائعة إلى الحالات المعقدة، سواء من خلال الرعاية الوقائية والعلاجات الرائدة لأمراض القلب والحالات المرضية المصاحبة مثل داء السكري، وذلك على يد فريق متكامل من الأطباء الاستشاريين والممرضات المتخصصات.

ويتميز مستشفى عُمان الدولي بوجود نخبة من الأخصائيين في مختلف التخصصات ذات الصلة بأمراض القلب، بما في ذلك التخصصات الباطنية والجراحية والتخدير والأشعة التشخيصية، لتقديم أفضل خدمة تشخيصية وعلاجية لكل حالة من الحالات المرضية القلبية.

وبالإضافة للعامل البشري، فإن مستشفى عُمان الدولي مزود بأحدث المعدات بما في ذلك مختبر القسطرة القلبية الذي يطبق أحدث التقنيات، والتي تشمل نظم الدراسة الكهروفسيولوجية والتخطيط ثلاثي الأبعاد لعلاج أنظمة القلب "عدم انتظام ضربات القلب"، وهي خدمة متخصصة ينفرد بها مستشفى عُمان الدولي، بالإضافة إلى غرف العمليات الجراحية المعدة لإجراء أعقد الجراحات القلبية.

ويقدم مستشفى عُمان الدولي حزمة علاجية متميزة تشمل الفحوصات القلبية الشاملة على يد أخصائيين ذوي مهارة وكفاءة، مع تدخل استشاريين خبراء عند اللزوم، وتتراوح تلك التدخلات في حالات الأمراض التاجية من التدخلات البسيطة إلى التدخلات عالية التعقيد، بما في ذلك إجراء عمليات عاجلة لحالات الاحتشاء الحاد بعضلة القلب، وتقديم الاستشارات المتخصصة في حالات اضطراب نظم القلب والتدخلات باستخدام تقنية التخطيط ثلاثي الأبعاد.

ويتخصص مستشفى عُمان الدولي في تقديم رعاية شخصية للمرضى المصابين بأمراض خلقية في القلب بما في ذلك عيوب الصمامات القلبية وفشل عضلة القلب، وتشمل الرعاية المتابعة الطبية والإجراءات التدخلية مثل غرس أجهزة تنظيم ضربات القلب واستبدال الصمامات القلبية، بهدف تحسين معدلات النجاة لأقصى حد ممكن والتقليل من معدل الوفيات لأدنى مستوى، وذلك من خلال التعاون بين فريق الرعاية القلبية الطبية وفريق جراحات القلب لتحديد المقاربة العلاجية الأفضل للحالة.

ويلتزم مستشفى عمان الدولي بتقديم أحدث مستويات الرعاية الصحية إلى المرضى من خلال فريق متعدد التخصصات من الأخصائيين ذوي المهارة والخبرة للتعامل مع مختلف الحالات المرضية القلبية.  

تعليق عبر الفيس بوك