"عُمان شل" راعٍ استراتيجي لـ"أسبوع عُمان للاستدامة"

مسقط- الرؤية

تشارك عُمان شل في رعاية فعاليات أسبوع عُمان للاستدامة الذي تقام فعالياته خلال الفترة من 13 إلى 16 مارس الجاري كراع استراتيجي للحدث الذي تستضيفه وزارة الطاقة والمعادن بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض. 

وتسلط فعاليات أسبوع عُمان للاستدامة هذا العام الضوء على اتجاهات الاستدامة في الأسواق العالمية، بالإضافة إلى الاستفادة من الفرص في المجالات ذات الأولوية الرئيسية مثل الطاقة ومتطلبات الهيدروجين الأخضر والمياه وإدارة النفايات وحماية البيئة.

ويمثل عُمان شل في هذا الحدث وليد الهادي رئيس مجلس الإدارة ونائب الرئيس الأول، وملك بنت أحمد بن ناصر الشيبانية المدير العام لشؤون الشركة والقيمة المحلية المُضافة.

ومن خلال جناحها المخصص، ستشارك عُمان شل رحلتها الملهمة نحو قيادة الاستدامة مع تسليط الضوء على التقدم الذي أحرزته في المساهمة للحد من الانبعاثات الكربونية وتطوير اقتصاد الهيدروجين الأخضر في سلطنة عمان، كما تستعرض الشركة المبادرات التي دشنتها لتمكين الشباب ضمن إطار برنامج نوافذ للخريجين وبرنامج شل  NXplorer، كما ستقوم الشركة بتكريم الدفعة الثانية من خريجين برنامج نوافذ.

وقالت ملك الشيبانية: "إقامة أسبوع عمان للاستدامة يؤكد التزام السلطنة الراسخ بتحقيق صافي الانبعاثات الصفري والتحول إلى الاقتصاد الدائري، كما أن إنشاء مركز عمان للحوكمة  والاستدامة من شأنه أن يجعل السلطنة في مكانة متقدمة لوضع معايير جديدة ومبتكرة في مجال الاستدامة".

وأضافت: "نسعى أن نُجسِّد قيم الاستدامة في كل ما نقوم به في عُمان شل، ويسعدنا أن نكون جزءًا مهمًا من هذا الحدث الهام، ونهدف من خلاله إلى عرض مبادراتنا في هذا الصدد، ونحرص على تبادل المعرفة مع شركائنا وخبراء المجال، ونحن نسعى من خلال المشاريع والمبادرات التي أطلقناها إلى إلهام المجتمع وتشجيعهم على اتخاذ قرارات وإجراءات مسؤولة، كون الاستدامة مسؤولية كل فرد يعيش على هذه الأرض ".

تعليق عبر الفيس بوك