طرح "نيسان باترول نيسمو 2023" بمميزات فائقة

مسقط- الرؤية

طرحت شركة سهيل بهوان للسيارات طراز باترول نيسمو 2023 الذي يعد من أقوى الطرازات الرياضية لتلبية رغبة الجمهور في الحصول على سيارة تتمتع بالأداء العالي والتصميم الجريء والهندسة التي أثبتت كفاءتها في السباقات والديناميكا الهوائية المتقدمة، والجمع بين رُقي سيارة الدفع الرباعي الفاخرة وإثارة السيارات الرياضية.

وتعزّز باترول نيسمو 2023 متعة القيادة حيث تمتاز بمحرّك V8 الذي تم تعديله بدقّةٍ على يد حرفيّي نيسان المعروفين باسم "تاكومي"، ويولّد المحرك قوّة تصل إلى 428 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 560 نيوتن متر، وتوفّر مخمّدات الصدمات Bilstein في نظام التعليق المعدّل والتي تتميّز باللون الأصفر الزاهي تحكمًا أفضل، فيما يساهم الأنبوب الجانبي في المصدّ الأمامي وجناح السقف وعجلات الألمنيوم الأخفّ وزنًا وثنائية اللون قياس 22 بوصة في تعزيز الديناميكا الهوائية والحدّ من قوة الرفع.

وتتضمّن اللوحة المركزية شاشة نظام معلومات ترفيهي قياس 12.3 بوصة مع اتصال لاسلكي بتطبيق آبل كاربلاي وأندرويد أوتو ولوحة القيادة الذكية المصمّمة بطريقة تضمن راحة السائق. ويعزّز تجربة القيادة والترفيه نظام Bose Premium الصوتيّ المكوّن من 13 مكبّر صوت، إضافة إلى مستويات الحدّ من الضوضاء المحسّنة، والتي تتيح لكافة الركّاب الاستمتاع براحة وفخامة أكبر داخل مقصورة باترول نيسمو.

وجُهّزت باترول نيسمو 2023، المتوفّرة في معارض  سيارات سهيل بهوان للسيارات، بأحدث مجموعة من مزايا التنقّل الذكي من نيسان، بما فيها نظام الفرملة الطارئة الأوتوماتيكي المزود بخاصيّة استشعار المشاة، ونظام التحذير الذكي قبل الاصطدام الأمامي، ومرآة الرؤية الخلفية الذكية، ونظام المساعدة بالضوء العالي.

تعليق عبر الفيس بوك