تصميم جريء وأداء نابض بالحياة لـ"إنفينيتي Q50"

مسقط- الرؤية

تواصل إنفينيتي Q50 أسر قلوب عشاق السيارات الراقية بتصميمها الديناميكي الجريء والأداء القوي والتقنيات المبتكرة، فهي سيارة سيدان رياضية تتمتع بكل المميزات التي توفر الراحة أثناء القيادة.

وينعكس التصميم الجذاب للسيارة في المصد الأمامي الرياضي والشبك الأمامي الأنيق ثنائي الأقواس، والمظهر الرياضي الراقي؛ بالإضافة إلى أنها مجهزة بميزات تكنولوجية متقدمة مثل: نظام مثبت السرعات الذكي على النطاق الكامل للسرعات، ونظام التحذير ومنع مغادرة المسار، والفرملة  التلقائية في حالات الطوارئ، والتدخل لمنع الاصطدام الخلفي.

ويتميز محرك إنفينيتي Q50 بالأداء العالي، وهو محرك V6 قوة  400 حصان تيربو مزدوج سعة 3.0 لتر مع عزم 475 نيوتن.متر، مما يوفر تسارعا مذهلا، كما يمكن اختيار محرك V6 تيربو مزدوج الرائد في فئته والذي يولد قوة 300 حصان وعزم 400 نيوتن.متر.

ومع نظام التعليق في Q50 يمكن الانطلاق بقوة وإذا تغيرت ظروف الطريق يضبط النظام تلقائيا تمايل الهيكل ودرجة الميلان أو الانحدار ومعدل الارتداد لتكون الرحلة سلسة ومريحة، إذ تم تزويد نظام التعليق الديناميكي الرقمي بإعدادين مميزين "قياسي ورياضي"، ويتم الاختيار بين النمط القياسي للتوجيه المريح والديناميكي، أو النمط الرياضي لمستوى أعلى من المرونة.

وتجسد المصابيح الأمامية الخاصة في Q50 نظرة مضيئة، لتجعل تواجدك محسوسا ليلا ونهارا، ومع الشكل الهلالي المميز تتدفق الأضواء بأناقة وجمال نحو خط الكتف Q50 المفعم بملامح القوة.

وبخصوص المقصورة الداخلية فهي تتسع لخمسة أشخاص في ظل وجود العديد من المميزات الأخرى مثل المستشعرات التي يمكنها دخول شخص ما إلى المنطقة العمياء وإرشاد السائق إذا تحركت السيارة لتغيير حارات السير.

ويعمل الفولاذ فائق القوة ونظام الوسائد الهوائية المتطور في إنفينيتي على حماية السائق والركاب في حالة وقوع حادث، كما يمنح نظام شاشة الرؤية الشاملة المزودة باكتشاف الأجسام المتحركة منظرا افتراضيا علويا مركبا 360 درجة لمحيطك، ويعزز منظور السائق ويساعده في الخروج من المساحات الضيقة، وتنبهه إذا وجد أي شيء في المنطقة المحيطة.

تعليق عبر الفيس بوك