"النفط العمانية للتسويق" تخرّج عددا من الكوادر الوطنية ضمن "مركز خبرة"

مسقط- الرؤية

احتفلت شركة النفط العُمانية للتسويق بتخريج عددٍ من الشباب العُماني من برنامجها التدريبي "مركز خبرة" لعام 2022؛ حيث قامت الشركة بتصميم هذا البرنامج للخريجين الجُدد والذي يضم دورات تدريبية للمبتدئين لإكسابهم العديد من الخبرات العملية والمهنية، إضافة إلى المهارات الأساسية ذات الصلة بتخصصاتهم خلال فترة دراستهم الجامعية.

وقال طارق بن محمد الجنيدي الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق، إن برنامج مركز الخبرة يمثل فرصة أمام الشباب العُماني من الخريجين لتعزيز معارفهم وفهمهم للوظائف والمهن المختلفة داخل شركة النفط العُمانية للتسويق، مضيفا: "نحرص على دعم الخريجين لاكتساب خبرات عملية وتزويدهم بالمهارات الأساسية ليتمكنوا من التفكير بشكل أفضل ونقل هذه الخبرات ومعارفهم لنظرائهم، كما سعدنا بقدرة المشاركين على تطوير مهاراتهم التي من المتوقع أن تعزز من فرصهم للتوظيف في سوق العمل".

يشار إلى أن شركة النفط العُمانية للتسويق أطلقت برنامج "مركز خبرة" في عام 2022 بالتعاون مع وزارة العمل، وذلك في إطار استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية. ويستمر البرنامج على مدار عام واحد ويشمل عدة جوانب مختلفة تتضمن الصحة والسلامة والبيئة والتسويق والمبيعات وتطوير الأعمال وشؤون الشركات إضافة إلى المتاجر والغذاء والخدمات.

وتؤمن شركة النفط العُمانية للتسويق بكونها جزءًا لا يتجزأ من نسيج المجتمعات التي تعمل بها، وتحرص على تطويرها وإضافة قيمة لحياتهم اليومية، ولذلك أطلقت الشركة ودعمت العديد من أنشطة المسؤولية الاجتماعية ذات التأثير الإيجابي على المجتمع للمساهمة في دفع عجلة نمو الاقتصاد الوطني وتطوير المجتمع وتعزيز نمو السياحة والبيئة والتعليم.

ومن المقرر أن تستقبل الشركة الدفعة الجديدة من برنامج "مركز خبرة" للخريجين في شهر يونيو 2023.

تعليق عبر الفيس بوك