"رحلة في دبي".. فنادق ومزارات وأجواء من المتعة تُحول الأحلام إلى حقيقة

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

دبي- الرؤية

تعتبر دبي من الوجهات السياحية الأكثر جذباً للزائرين لما تتمتع به من مزارات توفر المتعة والترفيه والاسترخاء.

مجموعة الحبتور سيتي الفندقية

تتميز مجموعة الحبتور سيتي الفندقية بموقع مثالي على طريق الشيخ زايد الشرياني وعلى خلفية قناة دبي المائية. ويعد الحبتور بالاس بدبي جوهرة تاج مجموعة الحبتور سيتي، ويحتوي على 234 غرفة ضيوف مُجهزة بفخامة بما في ذلك 52 جناحًا فخمًا وسبعة مطاعم ومنتجع سيلك الصحي.

ويوفر هيلتون الحبتور سيتي دبي للضيوف إقامة نابضة بالحياة مع تحول كل جانب إلى تجربة منعشة، فمن خلال 1004 غرف بما في ذلك 142 جناحًا واسعًا ومنتجع Elixir  الصحي و6 أطباق لذيذة، يستمتع الزوار بإقامة مفعمة بالحيوية. أما فندق V دبي- كوريو كوليكشن هيلتون- فيضم 356 غرفة ضيوف بما في ذلك 76 جناحًا.

مطعم قرية الحجرين- حتا

يوفر مطعم الحجرين والذي يقع في قرية حتا التراثية أجواءً هادئةً ضمن الفناء الأمامي لموقع الشريعة التاريخي، ويقدم أفضل المأكولات الإماراتية المحلية باستخدام مكونات طازجة من المنطقة.

آية.. وجهة ترفيهية افتراضية

تُعتبر آية وجهة ترفيهية مثالية لالتقاط الصور وتقع في ردهة "وافي سيتي مول"، إذ تبلغ مساحة هذه الوجهة 40 ألف قدم مربعة فيما تحيط الأصوات والأضواء والصور عالية التقنية من كل الجهات، وتشمل 12 منطقة مميّزة تشكّل عالم آية، حيث تسرد كل منطقة منها قصةً مختلفة.

السيف

يمكن اكتشاف الثقافة المحلية المواكبة للحداثة في منطقة السيف الأثرية التي تضمّ أبرز المرافق على الواجهة البحرية وتوفر إطلالة مذهلة على خور دبي.

حي الفهيدي التاريخي

وللتعرف على نمط الحياة التقليدية الذي كان سائدا في دبي منذ منتصف القرن التاسع عشر، فيكون ذلك من خلال زيارة حيّ الفهيدي التاريخي، الذي يقع على طول خور دبي ويُعتبر أحد أبرز المواقع التراثية في المدينة.

القرية العالمية

توفر القرية العالمية رؤية كاملة لأجمل ما تقدمه القارات العالمية، كما تستقبل مدينة الملاهي "اميوزمنت بارك" الأكثر شهرة في المنطقة الزائرين لاستكشاف  أكثر من 27 منطقة ألعاب.

دبي باركس آند ريزورتس

تضم "دبي باركس آند ريزورتس" 3 مدن ملاهٍ وحديقة مائية تمنح تجربة شيّقة لا تضاهى. كما يمكن للزوار الحصول على الترفيه مع أكثر من 100 معلم ولعبة ممتعة في "موشنجيت دبي"، و"بوليوود باركس دبي"، و"ليجولاند دبي" و"حديقة ليجولاند المائية".

بالم ويست بيتش

ويمكن الاستمتاع بأفضل تجارب الطعام والسّهر على الشاطئ وسط مناظر خلابة لغروب الشمس في "بالم ويست بيتش" بنخلة جميرا الوجهة المثالية لعشّاق الطقس المشمس والبحر.

ذي بوينت

تعد "ذي بوينت" دبي وجهةً مثالية للتسوق والترفيه وتبعد حوالي 4 كلم عن ساحل دبي في نخلة جميرا وتضمّ مجموعةً من المرافق الترفيهية والمطاعم مع أروع الإطلالات.

ذا بيتش

في "ذا بيتش" الذي يقع مقابل "جميرا بيتش ريزيدنس" توجد العديد من المطاعم والفنادق والاستراحات والأماكن الترفيهية المخصصة للعائلات، كما أنه يعد وجهة مثالية لقضاء وقتٍ ممتع على الشاطئ، وتناول أشهى المأكولات ومشاهدة مجموعة السيارات السريعة المعروضة.

تعليق عبر الفيس بوك