بنك ظفار يفتتح فرعا جديدا في الوطية.. وتطلعات لتوسيع شبكة الفروع

 

مسقط- الرؤية

افتتح بنك ظفار فرعا جديدا في الوطية ليكون الفرع الخامس والسبعين ضمن شبكة فروع البنك بالسلطنة. وأقيم حفل الافتتاح الرسمي تحت رعاية سعادة علي بن سعيد السعيدي والي مسقط، وبحضور عدد من الشخصيات وأعضاء الإدارة التنفيذية لبنك ظفار.

وقال أمجد إقبال اللواتي رئيس التجزئة المصرفية ببنك ظفار، إن الفروع تعد أحد أهم نقاط الاتصال بالزبائن، ولذلك يعمل البنك على توسيع شبكة فروعه لبنك ظفار وميسرة حول السلطنة، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيه الرامية إلى أن يكون أقرب إلى الزبائن وتقديم أفضل تجربة مصرفية لهم، مضيفا: "نحن سعداء بافتتاح فرع الوطية الذي يعد الفرع الـ75 ضمن شبكة فروعنا، كما نتطلع إلى افتتاح المزيد من الفروع خلال هذا العام".

يشار إلى أن بنك ظفار افتتح مؤخرًا عددًا من الفروع "مراكز الخدمات" بما فيها فرع الخوير وفرع العامرات وفرع الخوض وفرع الحي التجاري- جنوب، وفرع بركاء وفرع نزوى وفرع إبراء، كما أنه يوسع شبكة فروع ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية.

وأشار عامر بن سعيد العمري نائب المدير العام ورئيس التجزئة المصرفية ميسرة، إلى مواصلة الجهود لتعزيز تجربة الزبائن وذلك من خلال شبكة الفروع لتوفير كل الخدمات للزبائن، موضحا: "لدى ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية الآن 11 فرعًا، ونتطلع إلى فتح المزيد من الفروع في جميع أرجاء السلطنة لضمان أفضل تجربة مصرفية لهم عند زيارة أي فرع من فروعنا".

وبالإضافة إلى فرع الوطية، يمتلك بنك ظفار شبكة فروع واسعة تصل إلى 75 فرعًا إضافة إلى مركز الأعمال التجارية "64 فرعًا لبنك ظفار و11 فرعا لميسرة"، ويقدم الفرع عددًا من الخدمات غير النقدية للزبائن كما تم تصميمه ليضمن تجربة مصرفية ملائمة لللجميع.

وبإمكان زبائن بنك ظفار الاستفادة من خدمات ومنتجات البنك من خلال شبكة فروعه حول السلطنة وشبكة أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي، كما يمكن للزبائن إنجاز المعلامات المصرفية على مدار الساعة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال الحائز على عدد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية، بما فيها جائزة السلطان قابوس لأفضل خدمات إلكترونية ضمن جوائز الإجادة في الخدمات الإلكترونية.

تعليق عبر الفيس بوك