"جندال شديد" تسلط الضوء على جهود الاستدامة في "حوارات تجارة"

 

مسقط- الرؤية

شارك هارشا شيتي الرئيس التنفيذي لشركة جندال شديد، في جلسة "حوارات تجارة" والتي أقيمت في قاعة زين بالمقر الرئيسي لعمانتل، تحت عنوان "التصنيع المستدام.. التصنيع الذكي"، بتنظيم مكن منتدى عمان للأعمال وبالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار. أدار المناقشات صاحب السمو السيد الدكتور أدهم آل سعيد الشريك الإداري في الشركة.

وتعد "حوارات تجارة" منصة تهدف إلى تعزيز التفاعل الإيجابي وتسهيل تبادل الأفكار من خلال مناقشات تفاعلية غير رسمية مع قادة تغيير الأعمال الناشطين المحليين.

وقال هارشا شيتي: "الاستدامة أصبحت محورا أساسيا لنمو الأعمال لأن آثار تغير المناخ زادت من أهمية الاستدامة لكل الأطراف من عملاء ومستثمرين وأصحاب أعمال، وكذلك زادت ميول المستهلكين نحو الشركات التي تدعم الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) ، ونحن في جندال شديد نركز على الاستدامة ونطبقها في جميع عملياتنا اليومية ونهتم بالابتكار".

وأضاف: "من خلال حوارات تجارة، تمكنا من تسليط الضوء على دور الابتكار في تعزيز الإنتاجية والقيمة التصنيعية، مع التزامنا بأجندة الاستدامة، كما أنه من خلال تحليل البيانات والحلول الذكية، ابتكرت جندال شديد عمليات متطورة أدت إلى تقليل انبعاثات الكربون والحد من التأثير السلبي على البيئة، ومع زيادة وعي الشباب في البلاد واهتمامهم بهذه الأمور، أصبح من الضروري الالتزام بأفضل الممارسات الدولية وأن تكون الشركات واعية بالبيئة والطبيعة".

ولقد حرصت جندال شديد على أن تظل ثابتة في بذل المجهود لزيادة التطورات التكنولوجية، ولإلهام الابتكار في الصناعة واستكمال جهود الحكومة لتحقيق صافي انبعاثات صفرية بحلول عام 2050، كما أن الشركة تركز على تعزيز الاقتصاد المحلي، إذ تشير التوقعات إلى أنه إذا تم استخدام 20% فقط من إنتاج جندال شديد للصلب في الدقم، قد يضيف ذلك أكثر من 1 مليار دولار أمريكي للقيمة المحلية المضافة.

تعليق عبر الفيس بوك