اتفاقية بين "فودافون" و"ديجيتال فيرجو" لتعزيز المحتوى الرقمي

 

مسقط- الرؤية

وقعّت فودافون عُمان اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة ديجيتال فيرجو الفرنسية المتخصصة في حلول الدفع والتسويق الرقمي، وذلك على هامش مشاركتها في مؤتمر MCW المقام في مدينة برشلونة.

وستعزز الاتفاقية من خدمات فودافون عبر إضفاء بعد جديد لمحتواها الرقمي يتناسب واحتياجات جيل الشباب ونمط حياتهم المتجدد، كما ستقوم بتوظيف خبرة ديجيتال فيرجو الرقمية الواسعة لتصميم محتويات عصرية عالمية المستوى تشمل الفيديو والألعاب وبرامج الترفيه وغيرها الكثير، وستكون جميعها متاحة لعملاء فودافون عبر التطبيق.

وقال بدر الزيدي الرئيس التنفيذي لفودافون عُمان: "علينا أن نستمر في التجديد وتقديم مزيد من الخدمات التي تلبي احتياجات جيل الشباب الشغوف بالمحتوى الرقمي، كما أن تعاوننا مع شركة رائدة مثل ديجيتال فيرجو سيمكننا من تقديم محتويات رقمية مميزة تتخطى خدمات المكالمات والبيانات، ونتطلع لرؤية ما ستثمره هذه الشراكة خلال الأشهر القليلة القادمة".

وأشار جويلوم بريتش الرئيس التنفيذي لشركة ديجيتال فيرجو إلى سعادتهم بالتعاون مع فودافون التي تُعد واحدة من أكثر مشغلي الاتصالات ابتكارًا في الشرق الأوسط، مضيفا: "ستسمح لنا الاتفاقية بتبادل الخبرات، كما سنحرص على دعم جهود فودافون لتقديم قائمة متجددة من المحتوى الرقمي القيم بكل يسر وسهولة وأمان".

وسيشارك فريق فودافون المتواجد في مؤتمر MCW المقام في مدينة برشلونة بحضور عدد من الجلسات الحوارية الاستراتيجية، كما سيلتقي بممثلي رواد قطاع التكنولوجيا لبحث سبل تعاون جديدة.

وقد التزمت فودافون منذ انطلاقها ببناء منظومة عمل رقمية فريدة من نوعها، حيث يمكن للعملاء الاشتراك رقميًا بالاعتماد على التطبيق فقط، تدعمها متاجر إلكترونية وحلول رقمية مبتكرة وشبكة تكنولوجيا معلومات متكاملة إضافة إلى الكثير من المزايا الخاصة بالمشتركين، لتصبح بذلك فودافون شركة اتصالات رقمية بالكامل وواحدة من الشبكات السحابية الأصل بالكامل في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك