عروض حصرية لعملاء "مرسيدس-بنز عُمان" بمناسبة شهر رمضان

 

مسقط- الرؤية

أعلنت مرسيدس-بنز عُمان عن تشكيلة من العروض الحصرية احتفالا بقدوم شهر رمضان، إذ تبدأ هذه العروض من يوم 1 مارس وحتى 30 أبريل المقبل. وبإمكان العملاء اقتناء إحدى نجمات العلامة الثلاثية العريقة والحصول على باقة صيانة لمدة خمس سنوات أو 75,000 كم، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 4 سنوات، وضمان لمدة ثلاث سنوات غير محدد المسافة، إضافة إلى تسجيل مجاني للعام الأول وهدية من تشكيلة المنتجات العصرية لدى مرسيدس-بنز.

كما يمكن للعملاء زيارة إحدى معارض الشركة والتعرف على قائمة متنوعة من المزايا والمنتجات الحصرية والتي تأتي جميعها في إطار التزام مرسيدس-بنز عُمان بتزويد عملائها بتجربة مميزة سماتها الأناقة والفخامة والراحة.

وقال شون مايكل الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: "نحرص دائما إلى الاحتفال مع عملائنا بقدوم شهر رمضان المبارك، فبجانب كونهم في مقدمة أولوياتنا نلتزم بتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم المتنامية، ويمكن لعشاق الفخامة الآن زيارة إحدى معارضنا والتعرف على تشكيلة طرازات النجمة الثلاثية ومنتجاتنا المتنوعة بمساعدة خبرائنا في خدمة العملاء".

ويشمل العرض الرمضاني سيارات مرسيدس-بنز الجديدة السيدان وسيارات Mercedes-AMG، وسيارات الدفع الرباعي المتاحة باستثناء سيارة الفئة Mercedes-AMG G  وسياراتMercedes-Maybach .

تعليق عبر الفيس بوك