بنك نزوى يرعى الموسم الثقافي الثامن عشر بجامعة نزوى

 

مسقط- الرؤية

شارك بنك نزوى- البنك الإسلامي الأول والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان- كراع رسمي لفعاليات الموسم الثقافي الثامن عشر بجامعة نزوى، والتي تتضمن عددا من البرامج الثقافية والفنية والاقتصادية، بهدف تسليط الضوء على الإبداعات الطلابية في مجالات فنية وأدبية واقتصادية مختلفة.

وشهدت فعاليات الموسم إقبالا جماهيريا واسعا من قبل المهتمين من الطلاب والأكاديميين والإداريين من داخل وخارج المحافظة، بالإضافة إلى عدد من المهتمين من خارج السلطنة، وكذلك رؤساء عدد من الجامعات والكليات وممثلي المؤسسات الحكومية والخاصة.

كما تم التقرير الوطني لريادة الأعمال ومعرض المنتجات والشركات الطلابية ومجموعة من الورش العملية وافتتاح المعرض الدولي الذي يضم المنتجات الطلابية والابتكارات البحثية، بالإضافة إلى إقامة عدد من العروض المسرحية والجلسات الحوارية والأمسيات الشعرية والإنشادية.

وبصفته الراعي الرسمي لفعاليات الموسم الثقافي الثامن عشر، لعب البنك دورا حيويا في الحدث، حيث خصص ركنا في المعرض بهدف زيادة مستوى الوعي حول الصيرفة الإسلامية، وتعريف المشاركين بآلية عمله ومميزات المنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإٍسلامية.

وقالت صاحبة السمو السيدة وسام بنت جيفر آل سعيد رئيسة دائرة التسويق والاتصالات في بنك نزوى: "نلتزم في بنك نزوى بدعم المبادرات الثقافية والهادفة إلى تعزيز التعاون مع مختلف المؤسسات في السلطنة، وجاءت رعاية بنك نزوى لموسم الثقافي الثامن عشر شهادة على أهمية الحدث وتوافقه مع استراتيجية البنك الهادفة إلى دعم قطاع التعليم في السلطنة ونشر العلم والمعرفة حول البرامج الثقافية والفنية والاقتصادية، وتسليط الضوء على الإبداعات الطلابية في هذا الصدد".

ويحرص بنك نزوى على دعم ورعاية الأنشطة والفعاليات والمبادرات التي تهدف إلى تطوير مختلف القطاعات والمؤسسات، والمساهمة في دعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد، كما يسعى البنك إلى غرس ثقافة المسؤولية والعطاء المجتمعي بهدف إحداث نتائج إيجابية ومستدامة تعود بالنفع على البلاد والمجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك