"شانجان يوني-كي".. سيارة رياضية بتصميم أنيق وتقنيات ذكية

 

مسقط- الرؤية

تتميز سيارة الكروس أوفر يوني- كي بمزيج من التصميم المذهل والتكنولوجيا وديناميكيات القيادة، كما أنها تتمتع بنظام دفع رباعي وبمواصفات استثنائية وأداء قوي للمحرك، لتحتل السيارة مكانة مرموقة بين فئة السيارات الرياضية المدمجة الفخمة .

ويُطلق على السلسلة الفاخرة من علامة شانجان أوتو اسم "يوني"  ويتم تصنيفها على أنها مستقبلية وعصرية، إذ تتميز مجموعة "يوني" بتصميم متقدم وتقنيات ذكية متوفرة فقط في العلامات التجارية الفاخرة.

وتخلق مجموعة سيارات "شانجان يوني" تجربة جديدة مع تصميم خارجي عالي التقنية ورياضي إلى جانب تصميمات داخلية رائدة، حيث إنها تتبنى تصميم الهيكل إستنادا على تقصير المسافة بين محور العجلات والبروز الخلفي والأمامي وإطالة محور الدوران، مما يضيف إحساسًا رياضيًا إلى هذه المجموعة الفاخرة.

ويتميز مقبض تبديل السرعات على شكل المركبة الفضائية بتصميم رياضي، مما يمنح المستخدم إحساسًا بمتعة الاستكشاف في كل رحلة، كما أن السيارة مجهزة بنظام مثبت السرعة التكيفي الذكي IACC وتتمتع بأسلوب قيادة تلقائية من المستوى الثاني مع ميزات التحذير من التصادم الأمامي  وتحذير مغادرة المسار ونظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ونظام المساعدة للبقاء على المسار.

وقالت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات: "إن المقصورة الفخمة والواسعة والمستوى العالي من الراحة أثناء الرحلات تضع يوني-كى مباشرة في القمة ضمن فئة السيارات الرياضية المدمجة الفاخرة، كما أن يوني-كى  تعتبر خيارا رائعا لأي شخص مهتم بامتلاك سيارة كروس أوفر فاخرة ذات طابع مثير للإعجاب".

وأضافت: "تتمتع سيارة شانجان الرياضية  يوني-كى باتساع مقصورتها والفخامة والكثير من التقنيات، كما أنها مجهزة بشاشات متعددة وتحكم صوتي وأنظمة متقدمة مساعدة للسائق".

ولقد جاءت السيارة مجهزة بمحرك توربو بقوة 233 حصانًا سعة 2.0 لترًا، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، بالإضافة إلى عجلات ألمنيوم مقاس 21 بوصة وفتحة سقف بانورامية ومصابيح أمامية "إل إي دي" أوتوماتيكية وأضواء نهارية "ترايدنت" ومرايا خارجية  قابلة للطي كهربائيًا.

تم تجهيز شانجان يوني-كى  بميزات مبتكرة لم تكن متوفرة سابقًا في هذه الفئة من السيارات مثل مقعد السائق القابل للضبط كهربائيًا بثماني اتجاهات مع دعم آلي لمنطقة أسفل الظهر، ومقعد الراكب الأمامي قابل للتعديل كهربائيًا بأربعة اتجاهات ونظام صوتي عالي الجودة مع 12 سماعة.

تعليق عبر الفيس بوك