الرئيس التنفيذي لـ"هيلتي العالمية" يزور "مشاريع بن سالم"

 

مسقط- الرؤية

استقبلتْ شركة "مشاريع بن سالم"، كلًا من جهانجير (جان) دونجاجي الرئيس التنفيذي لمجموعة هيلتي من إمارة ليختنشتاين، وجواكيم ساردا عضو مجلس الإدارة التنفيذي للمجموعة، في مقرها الرئيسي بمجمع الرواحي في الوطية بمسقط، يومي 27 و28 فبراير 2023.

و"هيلتي" شركة رائدة عالميًا في توفير الأدوات عالية الجودة والمبتكرة والمتخصصة وأنظمة التثبيت والحلول القائمة على البرامج للمستخدمين المحترفين. وتتميز جميع منتجات هيلتي بسمات أساسية تتمثل في الحد من انبعاثات الكربون، وتعزيز السلامة، وتحقيق المكاسب الإنتاجية. وتعمل مشاريع بن سالم كممثل تجاري لمجموعة هيلتي منذ نحو 5 عقود في سلطنة عُمان.

وأعرب دونجاجي عن شكره لمجلس إدارة مشاريع بن سالم، وفريق العمل، نظير ما يقومون به من جهود لدعم حضور منتجات "هيلتي" في السوق العمانية المحلية وتعزيز مكانتها الرائدة. وأكد دونجاجي قوة العلاقة بين المؤسستين، وقال إن هذه العلاقة قائمة على أسس قوية للغاية؛ حيث تشترك المجموعتان في تبني أخلاقيات العمل والقيم وخدمة العملاء؛ الأمر الذي ساعد على تعزيز العلاقة على مدى هذه الفترة الطويلة من الزمن. وأثنى الرئيس التنفيذي لمجموعة هيلتي على جهود سلطنة عُمان في المحافظة على ثقافتها وتراثها الفريد.

من جهته، أعرب الشيخ إسحاق بن حمد بن سالم الرواحي نائب رئيس مجلس إدارة شركة الرواحي القابضة ش.م.م والعضو المنتدب لمشاريع بن سالم، عن سعادته بزيارة جان دونجاجي الرئيس التنفيذي لمجموعة هيلتي، للسلطنة، وقال إن هذه الزيارة تبرهن على قوة العلاقة المتينة القائمة بين الشركتين، مبديًا تفاؤله بمستقبل الشراكة في ظل الحرص المتبادل على تعزيز قوة العلاقات التجارية.

تعليق عبر الفيس بوك