"خدمة" تقدم دعما ماليا لـ"ذوي الإ‘اقة"

مسقط- الرؤية

قدمت شركة عمان للاستثمارات والتمويل "خدمة" دعما ماليا لوزارة التنمية الاجتماعية لتوفير مجموعة من  خدمات الرعاية والتأهيل لذوي الإعاقة، وكذلك الأجهزة الطبية والمعينات المساعدة، حيث تستخدم هذه الأجهزة في قياس المؤشرات الحيوية للاشخاص ذوي الوضع الصحي الحرج.

وتقدم المديرية العامة لشؤون الأشخاص ذوي الإعاقة خدمات تأهيلية وطبية لذوي الإعاقة، حرصا منها على ضمان تمتعهم باحتياجاتهم الرئيسية ومساعدتهم في الإندماج والمشاركة بفاعلية في المجتمع.

وتسعى الشركة بشكل مستمر إلى تقديم الدعم اللازم لمثل هذه البرامج كونها تصب بشكل أساسي ومباشر في مصلحة الأفراد المستفيدين منها، وتعاونهم على التغلب على الظروف الصحية التي يواجهونها.

وقال حمود بن مرداد بن حمود الشبيبي المدير العام للمديرية العامة لشؤون الأشخاص ذوي الإعاقة: "تهدف المديرية إلى زيادة فرص تفاعل ومشاركة الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع، من خلال منظومة متكاملة من البرامج والأنشطة المخصصة لهم، ومنها توفير الأجهزة والمعينات الطبية التي تسهل عليهم سبل المشاركة الفاعلة، ونحن نثمن الشراكة والدعم الذي يقدم للوزارة من كافة شركات القطاع الخاص ومنها شركة عمان للإستثمارات والتمويل، حيث إن هذه الشراكات تسرع من عملية توفير المساعدة اللازمة للاشخاص ذوي الإعاقة، وهي تعكس المسؤولية الإجتماعية التي تتحلى بها هذه الشركات".

من جانبه، أعرب سعود بن أحمد السيابي الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة عمان للاستثمارات والتمويل "خدمة"، عن تقدير للدور الذي تقوم به وزارة التنمية الاجتماعية لمساندة الأشخاص ذوي الإعاقة، مؤكدا أن شركة عمان للاستثمارات والتمويل تحرص دائما على تقديم مثل هذه الدعم لقناعتها الراسخة بأنه يصب ضمن صميم برامج المسؤولية الاجتماعية.

تعليق عبر الفيس بوك