تحدي "المشي مع الأسرة" من "هواوي" يعزز نمط الحياة الصحي للأفراد

مسقط- الرؤية

تواصل هواوي تعزيز اللياقة البدنية وأنماط الحياة الصحية من خلال تحدي "المشي مع الأسرة" عبر تطبيقHUAWEI Health App ، وبإمكان الأفراد والعائلات تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام الهواتف المحمولة أو الساعات الذكية ومشي 2000 خطوة في اليوم للفوز بميدالية "المشي مع الأسرة"، وذلك حتى يوم 28 فبراير الجاري.

ويغطي تطبيق HUAWEI Health App جميع جوانب أسلوب الحياة الصحي، بما في ذلك اللياقة والتغذية والعافية، كما أنه يمكن المستخدمين من الاستمتاع بمجموعة واسعة من ميزات تطبيق HUAWEI Health App  للحفاظ على لياقتهم البدنية والعقلية.

وصُممت ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE لمراعاة احتياجات عشاق الرياضة واللياقة البدنية، إذ تتيح للمستخدمين استكشاف محيطهم من خلال تصميمها الخفيف في الوزن التي يجعلها سهلة الارتداء على المعصم، حيث إنها إنها تزن 35.6 جرامًا فقط بدون الحزام، وتحتوي على سمك إجمالي يبلغ 11 ملم فقط.

ويمكن أن تعمل الساعة مع خمسة أنظمة أقمار صناعية رئيسية – GPS و BeiDouو GLONASSو Galileoو QZSS – لتوفير تتبع موثوق ودقيق للتمارين، بالإضافة إلى توفر شريحة تحديد المواقع GNSS  عالية الدقة أداءً ممتازًا في مقاومة التداخل.

ولمساعدة المستخدمين بشكل أكبر في تدريباتهم، توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 SE  أكثر من 100 وضع رياضي وخطط تشغيل ذكية، بالإضافة إلى نظام البحث العلمي  TruSport المطور ذاتيًا والذي يقدم تقييمات واقتراحات رياضية ثاقبة بناءً على بيانات تشغيل مختلفة.

وتدعم الساعة مقاومة الماء بمقدار 5ATM  التي تفي بشهادة ISO 22810: 2010 القياسية، لتعمل بصورة طبيعية على عمق يصل إلى 50 مترًا لمدة 10 دقائق.

كما أن ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 تجسد بتصميمها الأنيق "الموضة على معصمك"، إذ تحتوي على شاشة AMOLED عالية الوضوح مقاس 1.74 بوصة من هواوي، مع مساحة عرض أكبر بنسبة 18.6% من الجيل السابق ونسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 72.2%،  وتوفر شاشة الساعة تجربة بصرية ممتازة وهي أكثر وضوحًا من أي وقت مضى.

وبفضل ميزة الاتصال عبر البلوتوث على الساعة، يمكن للمستخدمين الرد على المكالمات ورفضها من خلال الساعة الذكية دون الحاجة إلى إخراج هواتفهم الذكية، كما يمكنهم الرد بسرعة في شكل رسالة قصيرة بنقرة واحدة فقط.

وعلى الرغم من هيكلها المضغوط، تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT 2  مع بطارية كبيرة، ويمكن استخدام الساعة الذكية لمدة 10 أيام في ظل سيناريوهات الاستخدام النموذجية، و7 أيام في ظل سيناريوهات الاستخدام الكثيف.

ويمكن للساعة الذكية أيضًا تتبع مجموعة من المؤشرات الصحية، وذلك بفضل تقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen  5.0 التي تمت ترقيتها والتي تقيس بدقة معدل ضربات القلب للمستخدمين وتشبع الأكسجين في الدمSpO2)، وتتبع أنماط النوم. وتحتوي الساعة على مدرب لياقة بدنية متحرك مدمج لـ7 أوضاع تمارين، مما يوفر تعليمات صوتية وعروض توضيحية سهلة المتابعة، كما أنها تدعم أكثر من 97 وضعًا للتمارين المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك