مجموعة المؤسسة التجارية العمانية الموزع الحصري بالسلطنة

افتتاح صالة عرض رائدة لسيارات "هافال".. وخطط تنموية لتعزيز انتشار العلامة التجارية

مسقط- الرؤية

افتتحت مجموعة المؤسسة التجارية العمانية- الموزع العماني الرائد للسيارات- صالة عرض حصرية مخصصة لشركة هافال التي تعد رمز صناعة السيارات في الصين وثالث أكبر السيارات الرياضية مبيعًا على مستوى العالم.

حضر الافتتاح عدد من الضيوف ومن بينهم ياو مينجشان مدير مكتب السفير الصيني، وتوني صن جوانج المدير العام لجريت وال  موتور الشرق الأوسط، وهاني السيد محمود السيد مدير المبيعات جريت وال  موتور الشرق الأوسط. ويمثل هذا الافتتاح بدء فصل جديد لنمو هافال بين العلامات التجارية الأخرى لمجموعة جريت وال  موتور بالسوق العماني.

وقال الشيخ سعد بن سهيل بهوان رئيس مجلس إدارة مجموعة المؤسسة التجارية العمانية: "نحن فخورون بعرض مجموعة هافال من السيارات الرياضية في مقرنا الرئيسي في الوطية، كما أن صالة العرض تتميز بتصميمها الحديث وأحدث المفروشات، ما يؤكد التزام المؤسسة التجارية العُمانية بتعزيز نمو هافال في السوق العماني".

وتشتهر هافال بكونها شركة عالمية متخصصة في السيارات الرياضية، وهي واحدة من أربع علامات تجارية مملوكة لمجموعة جريت وال موتور، إحدى أكبر الشركات المصنعة للسيارات الرياضية والشاحنات الصغيرة في الصين. ومع بيع أكثر من خمسة ملايين وحدة في جميع أنحاء العالم تعد هافال أيضًا من أكثر السيارات مبيعًا على مستوى العالم.

ويعزز نجاح هافال المذهل المزيج من المميزات مثل عناصر التصميم الأنيقة والتكنولوجيا المتطورة والمكونات الفائقة ومميزات السلامة التي لا تضاهى، بالإضافة إلى موقعها السوقي التنافسي من حيث التكلفة، كما أن العلامة التجارية تقدم أيضًا قيمة عبر تجربة العميل بأكملها.

واحتل موقع الصدارة في صالة العرض الجديدة أربعة من أحدث عروض هافال: سيارة جوليون فائقة الأناقة التي تشتهر بهندستها الجريئة والحديثة؛ وهافال اتش 6 السيارة رياضية متوسطة الحجم مستوحاة من مميزات التصميم الآسيوية والأوروبية بجانب التكنولوجيا المبهرة ومزايا السلامة المتميزة؛ وهافال اتش 9 بتصميمها القوي وقدراتها الفائقة على الطرق الوعرة ومزاياها الفاخرة؛ ودارجو السيارة الرياضية متوسطة الحجم لمن لديهم شهية كبيرة للمغامرة.

وتكمل هذه المجموعة طرازات مختارة من البيك أب الشهيرة من الشركة الأم جريت وال موتور، والتي تتضمن تشكيلة وينجل وبي أو إي آر من شاحنات البيك أب التي لعبت دورا أساسيا في مكانة جريت وال موتور الرائدة بين سيارات البيك أب في الصين وباقي دول العالم، كما يتم عرض السيارات الرياضية الفاخرة للطرق الوعرة الفاخرة من جريت وال موتور على شكل طرازي تانك 300 و 500.

وفي صالة العرض الرائدة، يتواجد موظفو التسويق على قدر كبير من الكفاءة، لتقديم الرؤى حول عرض القيمة الهائل الذي يأتي مع مجموعة هافال، كما استثمرت المؤسسة التجارية العمانية أيضًا في ورشة متطورة في غلا جنبًا إلى جنب مع مركز قطع غيار مجهز بالكامل لضمان تجربة ملكية مجزية ودائمة لمالكي هافال.

ومما يزيد من تعزيز هذه التجربة الإعلان الأخير من جريت وال موتور عن إطلاق أول مركز لتوزيع قطع الغيار في الشرق الأوسط في دبي، وهي خطوة محورية تعد بتحسين جودة خدمات ما بعد البيع لشركة صناعة السيارات عبر تواجدها الجغرافي الممتد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيعمل مركز توزيع قطع الغيار الإقليمي الجديد على تحسين توريد  قطع الغيار وسرعة الاستجابة والكفاءة، ورفع معايير تقديم الخدمة بشكل فعال إلى مستوى جديد، إذ ستسرع هذه الاستثمارات الجديدة من وصول العلامة التجارية جريت وال موتور التي طال انتظارها والتي لا تصدر أي انبعاثات إلى أسواق الشرق الأوسط، بالإضافة إلى منتجات اتش اي في من علامتي هافال وتانك.

وكانت جريت وال موتور الشرق الأوسط قد أصدرت إعلانًا عن إطلاق مشروع جريت وال موتور عبر دول مجلس التعاون الخليجي، لتكون سلطنة عُمان أول محطة تبدأ بها.

تعليق عبر الفيس بوك