طرح سلسلة هواتف "Galaxy S23" في أسواق عُمان والخليج

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات طرح سلسلة Galaxy S23 التي تشمل Galaxy S23 Ultra وGalaxy S23+  وGalaxy S23 للعملاء في الإمارات وقطر والبحرين والكويت وسلطنة عمان.

Samsung Galaxy S23 Launch Event (4).jpg
 

وقالت الشركة إنه بدءا من 17 فبراير، ستتوفر هواتف سلسلة Galaxy S23  الجديدة من مشغلي شبكات الهواتف المحمولة وفي المتاجر وعبر منصات التجارة الرقمية، فضلا عن الموقع الإلكتروني، إذ تأتي هذه السلسلة مزودة بابتكارات رائدة في قطاع الهواتف المتحركة، تشمل الكاميرا الرائعة بدقة 200 ميجابكسل، القادرة على تخليد اللحظات المميزة بدقة مذهلة، ومعالج قوي يطلق العنان لتجربة ألعاب غامرة.

وتمتاز الأجهزة الجديدة بتصميم رائع يؤكد التزام سامسونج بالاستدامة، فهو يتضمن مزيدا من المكونات المصنوعة باستخدام مواد معاد تدويرها بما يفوق أي هاتف ذكي آخر من سلسلة هواتف Galaxy 3.

وقال دوهي لي رئيس شركة سامسونج جلف للإلكترونيات: "تواصل سلسلة هواتف Galaxy S ومنذ 13 عاما إطلاق تعريف جديد لتجربة الهاتف الذكي من خلال تقنياتها المبتكرة وأدائها العالي والتزامها بأرقى معايير البيئة والاستدامة، وحين نطرح سلسلة Galaxy S23 اليوم فإننا نواصل سجلنا الغني من الابتكارات التي تتخطى التوقعات، والتزامنا بطرح ترقيات متواصلة للمواصفات والبرمجيات، ويشمل ذلك الكاميرا المحسنة والمعالج القوي مع التركيز على الاستدامة ضمن أولوياتنا الرئيسية".

وأوضح فادي أبو شمط مدير مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات: "نفخر بإطلاق سلسلة Galaxy S23 في أسواق المنطقة، فهي أقوى هواتفنا تطورا وابتكارا حتى الآن، نتلقى فعلا طلبا واسعا على أجهزتنا الجديدة، ونتوقع تحقيق نمو مضاعف في المبيعات العالمية للأجهزة الجديدة على مدار العام، ونتوقع أن تفوق حصة هاتف Galaxy S23 Ultra  نصف حجم مبيعات الهواتف الجديدة، ويعود ذلك بالمقام الأول لأدائه القوي، وميزات كاميرته التي لا تضاهى، وتصميمه الصديق للبيئة".

Samsung Galaxy S23 Launch Event (2).jpg
 

ويدعم هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra وظائف محسنة للتصوير الليلي عند الإضاءة المنخفضة، ما يمكّن هواتف السلسلة الجديدة من تحسين الصور ومقاطع الفيديو إلى مستويات مبهرة ضمن ظروف إضاءة متنوعة، وهي تستخدم خوارزمية جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي لمعالجة الصور.

Samsung Galaxy S23 Launch Event (7).jpg
 

وتتوفر سلسلة Galaxy S23 بأربعة ألوان غير لامعة مستوحاة من الطبيعة: الأسود فانتوم، الكريم، الأخضر، البنفسجي. ويمكن للعملاء أيضا الاستفادة من فرصة الحصول على ألوان حصرية مثل الأزرق السماوي والليموني والجرافيتي والأحمر حصريا عند الطلب من خلال الموقع الإلكتروني.

تعليق عبر الفيس بوك