"السيب" يتوّج بلقب دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة

الرؤية- سعيد الهنداسي

حقق نادي السيب لقب دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022-2023، بعدما تمكن من تجاوز منافسه نادي عمان بثلاثة أشواط نظيفة، في مباراة شهدت تميز أداء الفريقين وتنفيذ العديد من الجمل التكتيكية واستعراض المهارات الفردية من اللاعبين، وذلك في المباراة النهائية التي رعاها سعادة المهندس بدر بن سالم بن مرهون المعمري الأمين العام لمجلس المناقصات.

وأدار المباراة الحكم مهنا الريامي حكم أول، وبدر السيابي حكم ثان، وحمد الريامي مسجل، وسعيد الراجحي مساعد مسجل، وفيصل الجلبوبي وعدنان الحارثي وحمد الهنائي وإبراهيم الشكيلي مراقبي خط، وسعد فرحان مقيم الحكام.

وسبق انطلاق المباراة النهائية إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين ناديي البشائر وصحار، حيث استطاع البشائر خطف الميداليات البرونزية بعد فوزه على صحار بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

واختارت اللجنة الفنية مجموعة من أفضل اللاعبين في مراكز اللعب المختلفة في مسابقة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة هذا الموسم وهم: إبراهيم التوبي أفضل مدافع حر من البشائر، آدم الجلبوبي أفضل معد من السيب، سعود المعمري أفضل مركز 3 من نادي عمان، أحمد التوبي أفضل مركز 3 من السيب، أحمد اليحيائي أفضل مركز 4 من البشائر، يونس العامري أفضل مركز 4 من السيب، خميس الجابري أفضل مركز 2 من السيب، فلاح الجرادي أفضل لاعب متكامل من نادي عمان.

تعليق عبر الفيس بوك