توفر سلسلة هواتف "Galaxy S23" للطلب المسبق.. وهدايا حصرية للعملاء

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات فتح الطلب المسبق لشراء الهواتف النقالة الجديدة من سلسلة سامسونج  Galaxy S23 المكونة من هاتف Galaxy S23 Ultra و Galaxy S23+ وGalaxy S23، وذلك للعملاء في سلطنة عمان.

وتمتاز سلسلة الأجهزة الجديدة بابتكارات ترسي معايير متفوقة في عالم الهواتف النقالة، تشمل كاميرا بدقة 200 ميجابكسل قادرة على التقاط الصور بجودة مذهلة، ومعالجا قويا يفتح الآفاق للاستمتاع بالألعاب الإلكترونية بأداء غير مسبوق، وتصميم يخطف الأعين، بالإضافة إلى نسبة أعلى من المكونات المصنوعة باستخدام مواد معاد تدويرها لتجسد التزام الشركة بالاستدامة.

وتقدم سامسونج جلف للإلكترونيات مزايا حصرية لجميع الطلبات المسبقة عبر الموقع الإلكتروني، حيث يحصل عملاء الشركة الذين يرسلون طلبات مسبقة في السلطنة على سماعات سامسونج Galaxy Buds2 Pro، بالإضافة إلى ضمان Samsung Care+  لمدة عام كامل شامل ضد التلف العرضي والأعطال الطارئة، بالإضافة إلى 5X نقاط برنامج Samsung Rewards، واشتراك مجاني ببرنامج Samsung Members، مع الاستفادة من فرصة الحصول على ألوان حصرية مثل الأزرق السماوي والليموني والجرافيتي والأحمر.

وقال فادي أبو شمط مدير مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات، إن عروض الطلب المسبق الحصرية التي توفرها الشركة تضاعف فرصة امتلاك هذا الهاتف الأيقوني الذي يتميز بوجود كاميرا محسّنة إلى جانب عمر البطارية الطويل والمتانة والمزايا المثلى لحماية الخصوصية.

ويتفوق هاتف سامسونج   Galaxy S23 Ultraبحساس جديد للكاميرا مزود ببكسلات تكيفية بدقة 200 ميجابكسل، ليمنح المستخدم قدرة على التقاط الصور بجودة مذهلة لم يختبرها قط على الهواتف النقالة، حيث يعتمد حساس التقاط الصور الجديد على تقنية تجميع البكسلات ليتمكن من تنفيذ معالجة الصورة بدقة عالية على عدة مستويات، كما يدعم وظائف محسنة للتصوير الليلي عند الإضاءة المنخفضة، ما يمكّن هواتف سلسلة Galaxy S الجديدة من تحسين الصور ومقاطع الفيديو إلى مستويات مبهرة ضمن ظروف محيطة متنوعة، وهي تستخدم خوارزمية جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي لمعالجة الصور فتنتج صورا حادة التفاصيل مشبعة بدرجات متوازنة من الألوان وخالية من الضوضاء اللوني التي تطغى عادة على الصور منخفضة الإضاءة.

وتقدم سامسونج في سلسلة Galaxy S23 الجديدة قدرات تحكم متقدمة للوصول إلى أعلى مستويات الإبداع والتعديل في تحرير الصور الملتقطة، وعلى رأسها التطبيق Expert RAW، المتوفر حصريا على أجهزة جالكسي، فهو يتيح للمستخدم التقاط الصور بنمط عدسات DSLR وتحريرها بالنسق RAW وJPEG، دون الحاجة إلى كاميرات ضخمة وعدسات احترافية.

ولقد عملت شركتا سامسونج وكوالكوم على الارتقاء بتجربة جالاكسي من سامسونج باستخدام منصة الجيل الثاني من كوالكوم سنابدراجون 8 للهواتف النقالة (Snapdragon® 8 Gen 2 Mobile) والتي تعتبر الأقوى والأكثر كفاءة على الإطلاق في هواتف سامسونج جالاكسي الذكية، والأسرع من نوعها حتى اليوم. من ناحية أخرى، تساهم بطارية Galaxy S23 Ultra بسعة 5000 ميلي أمبير ساعة في دعم الكاميرا التي تأتي أكبر حجماً من Galaxy S22 Ultra، وذلك دون زيادة حجم الجهاز.

ويصل سعر   Galaxy S23 Ultra 1 تيرابايت إلى 675 ريالا، بينما يصل سعر Galaxy S23 Ultra 512 جيجابايت إلى 571 ريالا عمانيا، وسعر   Galaxy S23 Ultra 256 جيجابايت إلى 519 ريالا،  ويبلغ سعر Galaxy S23+ 512 جيجابايت 471 ريالا، بينما يبلغ سعر Galaxy S23+ 256 جيجابايت 419 ريالا. ويبلغ سعر الطرازات الأساسية Galaxy S23  256 جيجابايت 370 ريالا عمانيا، و Galaxy S23+ 128 جيجابايت 344 ريالا.

تعليق عبر الفيس بوك