اتفاقية مع "فودافون" لتقديم الحلول الرقمية.. ومذكرتا تعاون مع "أبراج" و"أوتو"

البنك الوطني العُماني يحتفل بـ50 عامًا من النمو والتطور المستدام

3 احتفالات متتالية تتضمن أضخم عرض رقمي مرئي في عُمان

 

الرؤية- ريم الحامدية

تصوير/ راشد الكندي

احتفل البنك الوطني العُماني بالذكرى السنوية الـ50 منذ تأسيسه عبر مجموعة من المبادرات والفعاليات بمشاركة عملائه وموظفيه وأبرز المساهمين وأصحاب المصلحة.

فمنذ نشأته في عام 1973؛ كأول بنك محلي في عُمان يُقدم الخدمات المصرفية المختلفة، واصل البنك الوطني العُماني تعزيز مكانته كإحدى المؤسسات المصرفية التي تهدف إلى إيجاد قيمة لعملائها وتوفير حلول مصرفية مبتكرة تساهم في النمو الاقتصادي والاجتماعي.

وبهذه المناسبة، أقام البنك الوطني العُماني 3 فعاليات سلطت الضوء على مساهماته القيّمة تجاه عُمان وعملاء البنك. وشهدت الفعالية الأولى، بحضور مجلس إدارة البنك، تكريم 65 موظفًا من الموظفين الأطول خدمة والذين ساهموا في مسيرة البنك لأكثر من 30 عامًا، فيما خُصصت الفعالية الثانية لشركاء البنك. ونظم البنك فعالية للموظفين، بمشاركة ما يقارب 20 مؤسسة صغيرة ومتوسطة محلية حضرها أكثر من 1000 موظف وعائلاتهم. وشملت جميع الاحتفالات عرضًا رقميًّا هو الأكبر من نوعه في عُمان، سلط الضوء على مسيرة البنك الوطني العُماني على مدار الـ 50 عامًا الماضية وخططه المستقبلية.

وفي هذا السياق، قال عبد الله بن زهران الهنائي الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العُماني: "منذ نشأتنا وخلال الخمسة عقود الماضية، واصلنا النمو والتقدم المستدام من خلال وضع تجربة عملائنا ومتطلباتهم في مقدمة أولوياتنا. وبفضل تركيزنا المستمر على رضا عملائنا، نجحنا في تلبية المتطلبات المتنامية والمتغيرة لهم وفي نفس الوقت تعزيز قائمة خدماتنا وتوظيف التقنيات الرقمية في مختلف عملياتنا. ومع النهضة المتجددة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه-، نجدد عهدنا تجاه عُمان وعملائنا والمجتمع".

وتأكيدًا على أن عملاء البنك الوطني العُماني في مقدمة أولوياته، أبرم البنك شراكة مع فودافون، إحدى شركات الاتصالات الرائدة، بهدف تقديم الخدمات والحلول الرقمية التي يوفرها البنك، إضافة إلى التعاون في الفعاليات والمبادرات الأخرى التي تعود بالنفع على العملاء والموظفين على حدٍ سواء. كما وقع البنك مذكرة تعاون مع شركة أبراج لخدمات الطاقة، إحدى الشركات الرائدة في قطاع الطاقة في عُمان، إضافة إلى تعاونه مع أوتو، إحدى الشركات الكويتية التي تقدم حلول الحاسب الآلي المتكاملة بهدف تسهيل معاملات المدفوعات عبر الإنترنت للعملاء.

وبهدف إيجاد قيمة تعزز من فرص النمو في عُمان، قام البنك الوطني العُماني مؤخرًا بالتعاون مع عددٍ من المؤسسات والشركات في عُمان. وتضمنت إحدى المبادرات التعاون مع الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية سيتبرع من خلالها البنك لدعم مختلف الجهات التي تستهدف الأطفال والأيتام والأشخاص ذوي الإعاقة وغيرهم.

تعليق عبر الفيس بوك