بمساحة وتصميم عصري يوفر تجربة مصرفية متميزة

بنك مسقط يحتفل بافتتاح فرع جديد في مدينة السلطان قابوس لتلبية احتياجات الزبائن

مسقط- الرؤية

افتتح بنك مسقط فرعا جديدا بمدينة السلطان قابوس، بحضور مرتضى أحمد سلطان عضو مجلس إدارة مجموعة دبليو جي تاول، وأحمد بن فقير البلوشي رئيس الأعمال المصرفية ببنك مسقط، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية بالبنك.

ويتميز الفرع الجديد بالمساحة والتصميم المتطور والحديث، والذي يراعي المعايير المتعلقة بالقطاع المصرفي، كما يتضمن فرعًا للأعمال المصرفية الخاصة ومركز أصالة للأعمال المصرفية المميزة ومكتب استقبال مصمما خصيصًا لتوفير تجربة أسهل للزبائن لمساعدتهم على إنجاز معاملاتهم بصورة فعّالة، بالإضافة إلى أن الفرع الجديد مصمم لتوفير تجربة سلسة للأشخاص ذوي الإعاقة بمرافق مهيئة لهم وسهولة للوصول للأجهزة المصرفية مثل جهاز الصراف الآلي.

وقال عبدالناصر الرئيسي مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط، إن البنك حقق على مدار 4 عقود مكانة ريادية من خلال المساهمة في توفير أفضل الخدمات للزبائن والتركيز على تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم، حيث يوفر اليوم شبكة واسعة من الفروع المنتشرة في كافة محافظات السلطنة تبلغ 174 فرعا، ومن الأجهزة المصرفية مثل أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي والأجهزة متعددة الاستخدامات والتي تصل إلى أكثر من 820 جهازا ومنصات حديثة للخدمات المصرفية على الإنترنت والهاتف النقال ومجموعة واسعة من أحدث المنتجات والخدمات المصرفية، مضيفًا أن افتتاح الفرع الجديد يساهم في تعزيز المكانة الريادية للبنك من خلال مواصلة تقديم أفضل الخدمات للزبائن لتعزيز تجربتهم المصرفية والمساهمة في تعزيز مسيرة التحول الرقمي في السلطنة.

وأكد الرئيسي أن البنك سيقوم خلال الفترة المقبلة بافتتاح عدد من الفروع الجديدة ذات التصميم والمساحة المميزة وفي مناطق مختلفة سواء في محافظة مسقط أو في المحافظات الأخرى، تلبية لاحتياجات الزبائن، معبرًا عن شكره للزبائن على ثقتهم المتواصلة ببنك مسقط.

من جانبه، أعرب طايع بن عيد بيت سبيع نائب مدير عام فروع المحافظات ببنك مسقط، عن سعادته بافتتاح الفرع الجديد بمدينة السلطان قابوس ليمثل إضافة جديدة لشبكة فروع بنك مسقط، وليقدم وصولا لشريحة أكبر من الزبائن وخاصة زبائن الأعمال المصرفية المميزة، موضحًا أن البنك يعمل على الدوام لتوسيع شبكة فروعه وأجهزته لتقدم أفضل الخدمات للزبائن أيا كان موقعهم في السلطنة، وتعزيز مكانة البنك باعتباره الخيار الأول في السلطنة.

وأشار إلى أنه تم اختيار موقع الفرع ليلبي احتياجات الزبائن خلال المرحلة الحالية والمستقبلية، حيث يعد هذا الفرع الجديد من الفروع التي تترجم رؤية البنك المرتكزة على خدمة الزبائن بشكل أفضل، ويقدم كافة الخدمات والتسهيلات المصرفية للأفراد والشركات.

وسيضيف الفرع الجديد خيارًا ملائمًا لزبائن الأعمال المصرفية المميزة في محافظة مسقط، تديره كفاءات عُمانية ذات خبرة، وهم مستعدون لتقديم أفضل الخدمات بفعالية لتعزيز تجربة زبائن البنك ترجمة لرؤيته "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم". ويمكن للزبائن زيارة الفرع خلال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية مساء للحصول على الخدمات التي يحتاجونها.

تعليق عبر الفيس بوك