"خدمة" تجدد اتفاقية التعاون مع "العمانية للأعمال الخيرية"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة عُمان للاستثمارات والتمويل "خدمة" تجديد اتفاقية التعاون مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، عبر تسليم المساهمة المالية المخصصة من الشركة سنويا لدعم الأعمال الخيرية.

وتعد هذه الاتفاقية جزءا من مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تقدمها "خدمة" للمجتمع، لدفع عجلة التنمية الاجتماعية والاقتصادية، وتوسيع نطاق التعاون مع المؤسسات الخيرية التي تسعى إلى تقديم مساعدات للأفراد والأسر المعسرة.

وبموجب بنود المذكرة، تقوم الهيئة بصرف هذه المساهمة على برامج الدعم المقررة من الهيئة وفقاً للاشتراطات التي تحددها والتي تشمل تقديم الدعم لعدد من الأسر المعسرة في السلطنة وعدد من الحالات الطارئة التي تستدعي الدعم.

وقال سعيد بن أحمد صفرار الرئيس التنفيذي لشركة عُمان للاستثمارات والتمويل "خدمة": "إيمانا منا بالدور الهام الذي تقوم به المؤسسات والهيئات الخيرية في دفع عجلة التنمية المستدامة داخل المجتمعات المحلية، ومشاركتها الفاعلة في تمكين الأفراد والأسر بما يحقق التوازن بين فئات المجتمع، نلتزم بتجديد وتوسيع نطاق تعاوننا مع مختلف الجهات لتقديم مبادرات متنوعة للفئات المستحقة للدعم، ويأتي ذلك كجزء راسخ ضمن أهداف مسؤوليتنا الاجتماعية المدعومة من قبل مجلس إدارة الشركة وموظفيها بما يجسد قيم العطاء والتعاون مع الآخرين لمواجهة التحديات، كما تأتي هذه الاتفاقية تقديرا من الشركة للدور الكبير الذي تلعبه الهيئة العمانية للأعمال الخيرية في دعم المبادرات الخيرية ومساعدة الحالات المعسرة".

وأشار محمد بن حمود بن سعيد الذهلي الرئيس التنفيذي للهيئة العمانية للأعمال الخيرية، إلى أن الهيئة تعمل لتقديم يد الدعم والعون للمستحقين بموجب بنود وقواعد الهيئة، وأنها ماضية في تأسيس مثل هذه الشراكات مع مؤسسات المجتمع المختلفة الداعمة للجهود الخيرية والفاعلة في مجالات المسؤولية الاجتماعية، مؤكدا أن هذه الشراكات والجهود هي الضامن الرئيسي لاستمرار العمل الخيري. كما وجه الشكر لشركة عمان للاستثمارات والتمويل "خدمة" على دعمها المستمر للهيئة في تنفيذ برامجها للفئات المستحقة.

تعليق عبر الفيس بوك