افتتاح فرع جديد لمنصة "أورشوبي" في روي

مسقط- الرؤية

افتتحت أورشوبي دوت كوم- منصة التسوق الإلكتروني في سلطنة عمان- فرعا جديدا في منطقة الأعمال المركزية بروي، وذلك في حفل حضره صاحب السمو السيد فراس بن فاتك آل سعيد، والدكتور شانيس مانجالاس المؤسس والرئيس التنفيذي للمنصة.

وتشتهر أورشوبي بمنتجاتها المتنوعة وتقديم خدمة متميزة للعملاء، حيث تلتزم المنصة بمنح العملاء أفضل العروض والصفقات في أقل وقت، وذلك على المنتجات المتنوعة عالية الجودة مثل الإلكترونيات والأزياء والسلع المنزلية ومنتجات الجمال.

وبدأت المنصة خدماتها في السلطنة في عام 2016، وتسعى منذ ذلك الحين إلى توسيع نطاق خدماتها، حيث إن التعديلات الجديدة التي أدخلتها الشركة مؤخرًا تهدف إلى الوصول إلى مزيد من العملاء ومواكبة اتجاهات السوق.

وتشمل التعديلات الجديدة إضفاء مزيد من التحسينات على تجربة التسوق لتصبح أكثر سلاسة، وذلك في إطار التزام الشركة ببيع منتجات عالية الجودة وتقديم خدمات استثنائية لعملائها.

وقال شانيس مانجالاس المؤسس والرئيس التنفيذي للمنصة: "يسُرّنا أن نُعلن عن افتتاح مرافقنا الجديدة في السلطنة التي تأتي في إطار حرصنا على منح عملائنا أفضل تجربة تسوق، كما أن المرافق والتحسينات الجديدة من شأنها أن تساعد الشركة على مواصلة نموها وترسيخ مكانتها كسوق إلكترونية رائدة في السلطنة".

 

تعليق عبر الفيس بوك