في ذهاب دور الثمانية بـ"الكأس الغالية"

"النهضة العنيد" يلاقي "المارد".. و"الصقور" تتحدى "الإمبراطور"

الرؤية- وليد الخفيف

يتطلع النهضة لاستغلال تفوقه في الدوري لتحقيق تفوق مماثل بالكأس الغالية عندما يلاقي العروبة بذهاب دور الثمانية في المباراة التي ستقام بينهما بمجمع البريمي الرياضي.

ويتصدر النهضة العنيد جدول ترتيب الدوري بلا خسارة، وبخط دفاع هو الأقوى في البطولة، فلم يستقبل سوى 3 أهداف فقط في 14 جولة، تزامنا مع منظومة هجوم هي الأقوى برصيد 17 هدفا، ما يضع العروبة أمام اختبار صعب.

ويخوض النهضة مباراة اليوم منتشيا بالفوز على ظفار في الجولة الماضية من الدوري 2-1، ما يعكس مستوى استعداده واستفادته من فترة التوقف الطويلة في محطة كأس الخليج.

وفي المقابل خسر العروبة من السويق في الجولة الأخيرة، ويعيش العروبة أزمة حقيقية حيث يقبع المارد في المركز الأخير برصيد 6 نقاط دون أن يتذوق طعم الفوز، فاستقبلت شباكه 20 هدفا كثاني أضعف خط دفاع، مقابل تسجيل 8 أهداف فقط كثاني أضعف خط هجوم بعد الاتحاد، ويطمح في إنقاذ موسمه بلقب الكأس المحبب لجماهيره.

وتأهل المارد العرباوي لهذا الدور بالفوز على صلالة بهدف، بينما بلغ العنيد هذا الدور بالفوز على المصنعة 3-1 في دور السادس عشر.

وفي منافسات الدور نفسه، يلتقي على إستاد السيب الرياضي نادي السيب المتسلح بالأرض والجمهور وكتيبة من النجوم الدوليين، أمام الشباب الطموح أحد أندية دوري الدرجة الأولى التي نجحت في بلوغ هذا الدور بالفوز على صحار 2-1.

ويقدم الشباب مستويات جيدة مستفيدا من العناصر في صفوفه والاهتمام الذي يحظى به الفريق من قبل إدارة النادي. وبلغ السيب هذا الدور بالفوز على النصر بهدفين دون رد، كما نجح في الفوز على البشائر 2-1 في الجولة الأخيرة من عمر الدوري.

تعليق عبر الفيس بوك