"واحة عمان" تعلن أسماء الفائزين ضمن "تسوق واربح"

مسقط- الرؤية

أجرت واحة عمان سحوبات ضمن عرض "تسوق أكثر واربح أكثر" والذي شهد إقبالا واسعا في مختلف الأسواق، وأتاح الفرصة  للزبائن لكسب العديد من الجوائز عند شراء منتجات واحة عمان وصفر وماي الكالين، حيث تضمنت الجوائز آيفون 13 وعملات ذهبية وحواسيب محمولة وكوبونات بنزين.

وأجري السحب الأول في 3 نوفمبر وتم الإعلان عن 130 فائزًا، وفي السحب الثاني الذي أقيم في 5 ديسمبر تم الإعلان عن 139 فائزًا، وفي السحب الثالث والأخير الذي أجريَ في 4 يناير 2023 تم الإعلان عن 131 فائزًا إضافيًّا.

وجاءت أسماء الفائزين بهاتف آيفون 13 على النحو التالي: هلال الهنائي، أسعد بن سالم الجابري، سوديش كوتي بوجارتي، مد مسعود، عبدالعزيز عبدالله، مويدن أشيك. وفاز بحاسب محمول فئة لينوفو كل من: مارسيلينو كالديرون، أمير عبد السلام، منير حسين. في حين فاز بالعملات الذهبية حجم 8 جرام كل من: ندى بنت راشد العبرية، حبيب بن سالم الفخري، رعد بن محمود الزدجالي، والفائزون بعملات ذهبية حجم 4 جرام هم: صفية سالم القريني، محمد رفيق، جودو كومار، أما الفائزون بكوبونات البنزين بقيمة 5 ريالات فقد بلغ عددهم 115 فائزًا.

وصرَّحَ إن إس إس سوبرامانيان، الرئيس التنفيذي للعمليات: "سعدنا باستمتاع الكثير من الزبائن بهذا العرض والفوز بجوائز قيمة، زنعرب عن تقديرنا لدعمكم ونتطلع إلى الاستمرار في تزويد العملاء بالمنتجات ذات الجودة العالية والعروض الاستثنائية في المستقبل".

وتقدم واحة عمان حاليا 3 منتجات رئيسية من فئة مياه الشرب تتمثل في: مياه واحة عمان لمياه الشرب المتوازنة، ماي الكالين- مياه الشرب القلوية المتأينة، ومياه صفر- مياه شرب بدون صوديوم.

تعليق عبر الفيس بوك