تكريمًا للمستوى المتميز في "خليجي 25"

مكافأة نقدية لأفراد منتخبنا الوطني من "صحار الدولي"

مسقط- الرؤية

أعلن صحار الدولي تقديم مكافأة نقدية للاعبي منتخبنا الوطني وأعضاء الجهاز الفني والإداري، تكريمًا للمستوى المُتميز الذي ظهر به المنتخب الوطني لكرة القدم في بطولة كأس الخليج 25 وروح المنافسة التي ستخلد ضمن أفضل المباريات النهائية على المستوى الفني في دورات كأس الخليج.

وقدم مازن بن محمود الرئيسي، رئيس مجموعة التسويق بصحار الدولي، المكافأة للشيخ سالم بن سعيد بن سالم الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم، وذلك في المقر الرئيسي للاتحاد.

كما هنّأ محمد بن محفوظ العارضي، رئيس مجلس إدارة صحار الدولي، بعثة المنتخب التي شاركت في البطولة على الإنجاز المشرف الذي حققه المنتخب والمستوى الفني المتميز الذي ظهر به في مختلف لقاءات البطولة، مضيفا: "نسعد جميعًا ونفحر بالأداء الفني الذي قدمه لاعبونا، الأمر الذي يتوج العديد من الإنجازات التي تحققت في السنوات الماضية، وهو ما يترجم الاهتمام الكبير الذي توليه السلطنة بقطاع الرياضة والرياضيين".

وأشار إلى أن تكريم صحار الدولي يأتي كمحفز للاعبي المنتخب وأيضًا المنتخبات الوطنية الأخرى لمواصلة السعي وبذل الجهد نحو تحقيق مزيد من الإنجازات خلال المنافسات والبطولات المقبلة، موضحا :"في وقت سابق من هذا العام، أعلن صحار الدولي عن شراكته مع شركة ترايثلون ميدل إيست لدعم سباق الرجل الحديدي 70.3 المقرر تنظيمه في 4 فبراير 2023 في شاطئ القرم بمسقط كراعٍ رسمي، الأمر الذي يترجم سعي البنك المتواصل نحو دعم ومساندة مختلف الأنشطة الرياضية المحلية فضلا عن إسهاماته نحو الترويج للسلطنة كوجهة حاضنة للأنشطة الرياضية.

ويواصل صحار الدولي تبني العديد من المبادرات التي تدعم المواهب العمانية في جميع الفئات المجتمعية بما في ذلك الأفراد والأكاديميات والجمعيات الرياضية، الأمر الذي يمكنهم من تحقيق أهدافهم وبالتالي وضع سلطنة عمان على خارطة الأحداث الرياضية العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك