إشادات بالكفاءة العالية والتصميم الجريء لـ"إنفينيتيQX80 "

مسقط- الرؤية

صممت إنفينيتي QX80 بتجهيزات رائعة وتقنيات مبتكرة وميزات أنيقة تليق بمكانتها الفاخرة، وتمتاز بمزيجها الجريء من الفخامة والإمكانيات العديدة للسيارة الرياضية كاملة الحجم ذات الثلاثة صفوف.

ويُشيد ملاك هذه السيارة بتصميمها وما تتضمنه من وسائل للراحة والأمان، حيث تقول وداد الشكيلي: "تمثل إنفينيتي QX80 أحد أفضل موديلات السيارات الرياضية الفاخرة في السوق، وباعتبارها الأبرز من بين سيارات إنفينيتي الرياضية  الفاخرة، تشتمل QX80 على محرك V8 سعة 5.6 لترًا يولد 400 حصانًا وعزم دوران 560، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي بـ7 سرعات، وهي مجهزة بنظام الدفع الرباعي لكافة الأنماط  All-Mode كميزة قياسية، تلبي QX80 أي ظرف من ظروف القيادة ".

ويوضح وحيد البلوشي أن طراز  QX80 المذهل يحتوي على مجموعة شاشة مركزية منقحة تتميز بشاشة عرض واحدة عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة من إنفينيتي InTouch والتي تتوافق مع نظام "أبل كار بلاي" اللاسلكي ونظام "أندرويد أوتو" ومقبس يو إس بي للترفيه أثناء التنقل، وشاحن لاسلكي جديد تمامًا للهواتف الذكية مع النظام الصوتي "بوز بريميوم".

أما أمل الريامي فترى أن نظام مرآة الرؤية الخلفية الذكي في QX80 يعزز وظائف السيارة ويحسن تجربة المستخدم، بالإضافة إلى مميزات أخرى مثل تثبيت السرعة الذكي من إنفينيتي (ICC) وهو نظام متطور للتحكم في السرعة ومصممٌ للاستجابة لحركة المرور المتقلبة، كما أن نظام التحكم الذكي بالسرعة يعمل على إبطاء سرعة السيارة تلقائيًا عندما تكون حركة المرور بطيئة أمام السيارة.

ويتحدث أحمد الجابري عن التجربة السيمفونية التي تقدمها 17 سماعة من نظام "بوز برفورمانس" عالي الأداء، موضحًا: "يمكنك أن تشعر بقوة قيادتك، ويمكن للسائقين والركاب أن يحاطوا بصوتٍ مفعم بالحيوية، حيث تم تصميم كل سماعة بعناية ودقة لتحقيق الأداء الأمثل".

وتمتلك إنفينيتي QX80 قدرات استثنائية وتصميما مستوحى يتخطى كل الحدود، وهي تتبنى تفسيرًا حديثًا للسيارات الرياضية الفخمة كبيرة الحجم. وتضمّ فئتي بروأكتيف وبلاك إيديشن مرآة خلفية ذكية تتيح الرؤية خلف السيارة ذات الثلاثة صفوف من المقاعد بدون أي عوائق حتى بوجود الركاب أو الأمتعة في القسم الخلفي، فضلاً عن نظام مراقبة السيارة بالكامل مع خاصية كشف الأجسام المتحرّكة ونظام الحساسات الأمامية والخلفية لتسهيل ركن السيارة في المساحات الضيقة.

تعليق عبر الفيس بوك