"مرسيدس-بنز" تعلن عن باقة خدمة مميزة لمحبي الفخامة والأداء الفريد

 

 

مسقط- الرؤية

تتيح مرسيدس-بنز عُمان الفرصة أمام العملاء للحصول على باقة خدمة حصرية على اثنتين من سياراتها الفاخرة عالية الأداء، حيث يمكن لمحبي الفخامة والأداء الفريد اقتناء نجمة الدفع الرباعي من الفئة GLE 450 4MATIC، وأيقونة Mercedes-AMG GLE 53 4MATIC+  كوبيه والحصول على باقة خدمة لمدة 4 سنوات/60000 كم. يستمر العرض حتى 28 فبراير 2023م.

وقال شون مايكل، الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان، إن الشركة تضع عملائها في مقدمة الأولويات وتلتزم بتزويدهم بتجربة متكاملة، مضيفا: "اقتناء إحدى سيارات مرسيدس-بنز الأيقونية يعني اقتناء مزايا ومقومات الفخامة المطلقة والإرث العريق في قطاع السيارات، بالإضافة إلى أفضل خدمة لما بعد البيع، فمن خلال هذا العرض، سيتمكن العملاء من تجربة المعنى الحقيقي للأناقة المطلقة والفخامة والراحة والقوة والأداء الاستثنائي المعتاد من علامة النجمة الثلاثية العريقة".

وتتميز سيارة مرسيدس-بنز GLE 450 4MATIC بمجموعة واسعة من التجهيزات المبتكرة وفي مقدمتها نظام التعليق النشط الذي يعمل بجهد 48 فولت النظام الأوّل من نوعه على مستوى العالم، أما المقصورة الداخلية فأصبحت أكثر اتساعا وراحة، مع شاشة عرض على الزجاج الأمامي ملونة بالكامل بدقة 720 x 240  بكسل، ونظام الوسائط المتعددة (MBUX) الذي يمكنه التعرف على حركات الرأس والذراع ويدعم تشغيل الخصائص التي يريدها السائق.

أما التصميم الخارجي للسيارة فيجمع بين الحضور المهيب والقوة ويرسي معاييرا جديدة في الديناميكيا الهوائية لسيارات الدفع الرباعي، كما يعزز نظام الدفع 4MATIC  الجديد قدرا كبيرا من الرشاقة على الطريق والأداء القوي على مختلف الطرق.

وتم تجهيز سيارة Mercedes-AMG GLE 53 4MATIC+ الجديدة كليا بمحرك سعة 3.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج وضاغط كهربائي مساعد، ويتكون المحرك من 6 أسطوانات مستقيمة ويولد قوة مقدارها 320 كيلو وات (435 حصانا) بأقصى عزم دوران قدره 520 نيوتن متر (384 رطل/قدم)، كما يوفر مولد بدء التشغيل EQ Boost قوة إضافية تبلغ 16 كيلو وات بالإضافة إلى عزم دوران 250 نيوتن متر وتغذي النظام الكهربائي على متن السيارة بقدرة 48 فولت.

تعليق عبر الفيس بوك