تدشين فرع "تاير بلس" في بركاء بحلّة جديدة وخدمات متنوعة

 

مسقط- الرؤية

دشنت تاير بلس فرعها في بركاء بحلة جيدة لتلبية تطلعات العملاء الذين يبحثون عن العلامات التجارية العالمية مثل ميشلان، بي أف قودريتش، فارتا، أوبتيما، والعديد من المرافق والخدمات المتنوعة التي تُناسب مختلف الاحتياجات مثل: علامات تجارية عالمية، خدمات تغيير الزيوت، ضبط احترافي، موازنة وضبط الإطارات، فحص المكيف، بطارية السيارة، الفرامل، إصلاح الإطارات المثقوبة والفحص العام للسيارة. ويفتح الفرع أبوابه للملأ من الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرا، ومن الثالثة والنصف عصرا وحتى السابعة مساء، وذلك من السبت إلى الخميس.

وقال هاني البحراني، الرئيس التنفيذي للسيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة، إن فرع تاير بلس في بركاء يعد أحد أبرز المنافذ التي ستخدم فئة كبيرة من العملاء، مضيفا: "في سعينا لوضع معايير جديدة لرضا العملاء، قمنا بتطوير مرافقنا وتحسين خدماتنا لتقديم حلول للإطارات بمستويات عالية، وتشكيلة من أجود الإطارات مع خدمة سيارات سريعة واحترافية".

ويقع فرع بركاء المطور في موقعٍ مناسب يسهل الوصول إليه، ويضم مجموعةً متكاملة من المنتجات والخدمات التي ستعمل على إعادة السيارة سالمة على الطريق بسرعة وبتكلفةٍ اقتصادية، مع خبرةٍ لأكثر من 16 عاما و10 أفرع منتشرة حول السلطنة في كلٍ من العذيبة والوادي الكبير والمعبيلة والخوير ونزوى وصور وصحار وجعلان بني بو علي وصلالة وبركاء.

تعليق عبر الفيس بوك