"التنمية" تكرم بنك نزوى في احتفالية "اليوم الدولي لذوي الإعاقة"

 

مسقط- الرؤية

رعى بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان- احتفالية اليوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة، والذي أقيم تحت رعاية معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجّار، وزيرة التنمية الاجتماعية، بحضور عدد من المسؤولين في مؤسسات القطاعين العام والخاص.

وتأتي رعاية البنك لهذه الحدث تجسيدًا لاهتمامه بهذه الفئة من خلال الفعاليات وبرامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعية التي ينفذها بالشراكة مع المؤسسات الحكومية والجمعيات والمؤسسات الأهلية. ويأتي الاحتفاء بهذا اليوم، حرصًا من وزارة التنمية الاجتماعية على تجسيد اهتمام سلطنة عُمان بالأشخاص ذوي الإعاقة، عبر تنفيذ عدد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تعبر عن الدور المهم الذي يقوم به الأشخاص ذوو الإعاقة ومشاركتهم الفعَّالة في برامج التنمية، وتمكينهم للاستفادة من قدراتهم ومهاراتهم المختلفة. كما قامت وزارة التنمية الاجتماعية بتكريم بنك نزوى تقديرا لمساهماته القيمة وجهوده الدؤوبة في تقديم الدعم للجمعية العُمانية للمعاقين.

وقالت صاحبة السُّمو السيدة وسام بنت جيفر آل سعيد، رئيسة قسم الاتصال المؤسسي والتسويق، إن اهتمام البنك بتطوير البرامج المستدامة وطرح ودعم المبادرات الهادفة إلى تعزيز التعاون مع مختلف المؤسسات في السلطنة لخدمة المجتمع، دليل على أهميتها الكبيرة وخاصة بعد رؤية الآثار الإيجابية التي تحققت والمنفعة التي عادت بها على أفراد المجتمع بشكل عام، وعلى تعزيز وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة وتوفير الاحتياجات التي تلبي متطلباتهم بشكل خاص، مضيفة: "بصفتنا البنك الإسلامي الرائد في السلطنة نحن في بنك نزوى نولي هذه الفئة كل الاهتمام والتقدير ونعمل باستمرار مع الجهات المعنية لتوفير البيئة المناسبة لتفعيل دور الفئة في المجتمع".

وتابعت: "سعدنا بحصد هذه الجائزة المرموقة من وزارة التنمية الاجتماعية الموقرة، ونحن نحرص في بنك نزوى كموظفين وإدارة تنفيذية على الارتقاء بمستوى مسؤوليتنا المجتمعية وتلبية احتياجات جميع شرائح المجتمع، وباتباع نهج شامل للمسؤولية المجتمعية، وسيواصل البنك تعزيز مساهمته لدفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في السلطنة واستقطاب برامج هادفة ضمن خطط استراتيجية تتوافق مع أهداف رؤية عُمان 2040".

ويسعى بنك نزوى لتعزيز تميز خدماته بما يُسهم بصورة أكبر في تقديم الخدمات المصرفية والمالية بصورة ميسرة ومتطورة، والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الشراكات المثمرة التي تنعكس إيجابيا على تعظيم دور البنك في دعم الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية، حيث إنَّ قيم واستراتيجيات عمل بنك نزوى تعكس دائماً التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء للسلطنة، كما يعمل البنك دائمًا كمحفز للتنمية الوطنية والاستراتيجية.

تعليق عبر الفيس بوك