"البنك الأهلي" يطلق نظام الثروات الرقمية "Digital Wealth"

 

مسقط- الرؤية

دشن البنك الأهلي نظام إدارة الثروات الرقمي الجديد "Digital Wealth"، والذي أطلق خصيصًا لعملاء إدارة الثروات، حيث يوفر هذا النظام للعملاء والمستثمرين فرصة عرض وإدارة ملفهم الاستثماري الرقمي الخاص، بالإضافة إلى توفير خدمات التداول ووضع خطط استثمارية منهجية مُتكاملة وتحليل ومقارنة توزيع أصول المحفظة، وغيرها من الخدمات الرقمية.

ويأتي إطلاق هذا النظام الجديد بالتوافق مع نهج استراتيجية البنك للتحول الرقمي، ورؤيته ليكون مركزا متميزا لتقديم مجموعة من الخدمات والمنتجات المتكاملة لعملائه.

وقالت نجلاء بنت مرتضى اللواتية، مساعد المدير العام ورئيس دائرة الخدمات المصرفية الحصرية وإدارة الثروات في البنك الأهلي، إن تقدم الخدمات المصرفية الخاصة وخدمات إدارة الثروات من البنك الأهلي تقدم أعلى مستوى من الخدمات بما يتناسب مع مختلف أنماط حياة عملائه الديناميكية، لتكون بمثابة مركز لحلول الاستثمار، والخدمات الاستثمارية ذات القيمة المضافة والحلول الاستثمارية للسندات والصكوك المالية ذات الدخل الثابت، والصناديق الاستثمارية المشتركة والصناديق العقارية.

وأضافت: "نفخر في البنك الأهلي بنهجنا وعملياتنا التي ترتكز على العميل، إذ تشمل مُهمتنا الأساسية تلبية احتياجات قاعدة عملائنا المتنامية بما يلبي احتياجاتهم المتغيرة، بالتزامن مع سعينا الدائم لتقديم منتجات وخدمات مصممة خصيصًا لدعم جميع الأطراف ذات العلاقة في البنك".

ويتيح نظام الثروات الرقمية "Digital Wealth"  الجديد من البنك الأهلي لمستخدميه عرض محافظهم الاستثمارية لإدارة السندات وصناديق الاستثمار المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة والأصول المالية الأخرى بسهولة، ويدعم أيضًا شراء وبيع الصناديق المشتركة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى تشكيل خطط استثمار منهجية شاملة، فضلاً عن تحليل توزيع أصول المحفظة بالمقارنة مع محفظة نموذجية مقترحة من قبل النظام، وتوفير تحديثات وتقارير وتحليلات مالية تساعد في تتبع الأداء.

وأكدت اللواتية أن نظام الثروات الرقمية الجديد يقدم تجربة سهلة في إدارة الثروات لتسهيل وتعزيز الاستثمار، موضحة أنه ليس منصة لعرض البيانات المتواجدة فقط، بل يعمل أيضًا كمستشار استراتيجي مالي ودليل ناصح لإدارة الثروات رقميًا، كما يخدم النظام عملاء البنك كمركز متميز للخدمات ذات المعايير العالمية التي تلبي وتتجاوز توقعاتهم.

ومع تطور التقنيات الرقمية ونمو الاقتصادات العالمية، يستمر البنك الأهلي في ريادة التحول الرقمي، وتعزيز منتجاته وخدماته الرقمية، مع التزامه بالمساهمة في جهود التحول الرقمي على الصعيد الوطني بالتوافق مع رؤية عُمان 2040 من خلال تقديم خدمات رقمية عالمية المستوى.

تعليق عبر الفيس بوك