تدشين فرع جديد لبنك ظفار في الخوض السابعة

مسقط- الرؤية

أعلن بنك ظفار تدشين فرع الخوض السابعة- مركز الخدمات، وذلك تحت رعاية الشيخ طارق بن خالد الهنائي نائب والي السيب، وبحضور عدد من الشخصيات وأعضاء الإدارة التنفيذية للبنك.

وقال أمجد إقبال اللواتي رئيس التجزئة المصرفية ببنك ظفار، إن تدشين فرع الخوض السابعة يأتي ضمن رؤية البنك لتوسيع شبكة الفروع لتقديم خدمات مصرفية استثنائية للزبائن، مضيفا: "نولي اهتمامًا بالغًا برضا زبائننا لذلك نسعى إلى ضمان تجربة مصرفية ملائمة لهم، ونحن على يقين بأن توسيع شبكة فروعنا سيساهم بشكل إيجابي في تعزيز تجربتهم مع بنك ظفار".

وبموقعه الاستراتيجي الذي يتميز بسهولة الوصول إليه، يقدم الفرع عددًا من الخدمات غير النقدية للزبائن، كما تم تصميم الفرع ليضمن تجربة مصرفية ملائمة لهم، حيث بإمكان الزبائن الاستفادة من خدمات ومنتجات البنك من خلال شبكة فروعه حول السلطنة، بالإضافة إلى شبكة أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي، وإنجاز معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال الحائز على عدد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية، بما فيها جائزة السلطان قابوس لأفضل خدمات إلكترونية ضمن جوائز الإجادة في الخدمات الإلكترونية. 

ودشن بنك ظفار خدمة إنجاز المعاملات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة باستخدام رقم الهاتف النقال، وجاء تدشين هذه الخدمة بعد بعد النجاح الكبير لخدمة نقد بدون بطاقة وهي الخدمة الحصرية الذي يتميز بها تطبيق بنك ظفار للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال.

ويقدم بنك ظفار من خلال تطبيقه، خدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في السلطنة وعلى مدار الساعة، وخدمة نقد بدون بطاقة، وخدمة تعبئة الرصيد لجميع مشغلي الهواتف النقالة في السلطنة، بالإضافة إلى خدمة التحويل الفوري الدولي والتي تتيح للزبائن تحويل المبالغ النقدية فورًا حول العالم من خلال ويسترن يونيون.

تعليق عبر الفيس بوك