رسميًا.. ميسي ورونالدو وجهًا لوجه في الرياض

باريس- العُمانية

قال نادي باريس سان جرمان الفرنسي اليوم إن الفريق بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي سيخوض مباراة أمام فريق سيضم مجموعة مختارة من لاعبي ناديَي الهلال والنصر السعوديين في 19 الشهر الجاري، وذلك بعد أيام من انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر.

سيتوجه سان جرمان إلى العاصمة القطرية الدوحة في 17 يناير الجاري؛ حيث يستمر في إقامة معسكر تدريبي ومباريات ودية منذ استحواذ الصندوق القطري للاستثمار الرياضي على ملكية النادي في عام 2011. وكان رونالدو قد انتقل بصفقة انتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي بعقدٍ يمتد حتى عام 2025، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي. وستتجه الأنظار إلى مواجهة رونالدو الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات وخصمه التاريخي ميسي الفائز بها سبع مرات، والمنتظر أن يحتضنها استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وجمعت اللاعبين منافسة قوية بين عامَي 2009 و2018 عندما لعب كلاهما في الدوري الإسباني، بوجود ميسي في برشلونة ورونالدو في ريال مدريد. وأكد مدرب النصر الفرنسي رودي غارسيا يوم الأحد إقامة المباراة وقال: "سيكون مزيجًا بين الهلال والنصر، في المواجهة مع باريس سان جرمان الذي يضم في صفوفه نجومًا عالميين، وذلك أمر جيد يدل على مدى حرص المملكة العربية السعودية على تطوير الرياضة فيها وتحديدًا كرة القدم، التي تعد اللعبة الشعبية الأولى في المملكة".

تعليق عبر الفيس بوك