طرح تشكيلة من سيارات "مرسيدس-بنز" المستعملة المعتمدة بأسعار تنافسية

 

مسقط- الرؤية

أعلنت مرسيدس-بنز عُمان طرح أحدث تشكيلة من سياراتها المُستعملة المعتمدة بأسعار تنافسية حتى 31 مارس 2023. وتضع مرسيدس-بنز عُمان السلامة في مقدمة أولوياتها، حيث تقوم بتطبيق معايير خاصة لأنظمة السلامة في كل قطاعات سيارتها.

وأكدت الشركة أن جميع المكونات الميكانيكية والكهربائية في جميع سياراتها المستعملة المعتمدة تخضع إلى فحص شامل يغطي 150 نقطة بما في ذلك فحوصات المحرك، والسوائل وإجراء تقييم على الطريق.

وقال شون مايكل، الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان، إنهم يسعدون من خلال السيارات المستعملة المُعتمدة إلى إتاحة الفرصة أمام العملاء لاقتناء نجمتهم المُفضلة من مرسيدس-بنز والاستمتاع بعالم من الرفاهية وراحة البال، مضيفا: "يمكن للعملاء اختيار سيارة أحلامهم من بين تشكيلة متنوعة من النجمات لفترة محدودة للغاية وبأسعار تتفاوت من 17845 ريالا وحتى 55645 ريالا شامل ضريبة القيمة المُضافة، بما في ذلك سيارة مرسيدس-بنز الرشيقة والعملية من الفئة A 200 باللون الأبيض القطبي مع مقصورة من الجلد باللونين الأحمر الكلاسيكي/الأسود؛ إضافة إلى أيقونة الفئة C 200  باللون الأزرق الطيفي اللامع مع مقصورة من الجلد باللونين الأحمر البراق/الأسود".

كما يمكن للعملاء اقتناء سيارة الدفع الرباعي الديناميكية S 450 4MATIC  باللون الأبيض الماسي Designo مع مقصورة من الجلد باللون البني الفاتح والرصاصي الداكن، ومتألقة الدفع الرباعي من الفئةGLB 250 4MATIC  باللون الرصاصي الجبلي مع مقصورة من الجلد باللونين الأحمر الكلاسيكي /الأسود؛ أو يمكن الانطلاق في السيارة القوية من الفئة GLC 200 4MATIC باللون الأسود البركاني مع مقصورة من الجلد باللونين الأحمر الكرزي/ الأسود.

ويحصل العملاء على ضمان غير محدد المسافة لمدة عام ويمكن تمديده لمدة عامين إضافيين، وخدمة المساعدة على الطرق على مدار الساعة (لسيارات مختارة فقط)، وسجل صيانة كامل.

تعليق عبر الفيس بوك