"خليجي 25": منتخبنا مستعد لملاقاة اليمن.. والسعودية والعراق وجهًا لوجه

الرؤية- أحمد السلماني

أكد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش جاهزية منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لخوض مباراته الثانية في بطولة كأس الخليج بمواجهة المنتخب اليمني على إستاد البصرة الدولي، وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع من مساء اليوم، مؤكدا جاهزية نجم خط الوسط صلاح اليحيائي القادم من الإصابة.

وأشار في تصريحات صحفية أمس، إلى احترام جميع الفرق المشاركة في البطولة، موضحا: "في مواجهة اليمن نحن الأفضل على الورق وذكرت ذلك للاعبين، ولايمكن التقليل من المنافس، ومباراة اليمن تمثل فرصة جديدة، ويجب المحافظة على التركيز داخل الملعب، كما أن صلاح اليحيائي أصبح جاهزا لمباراة اليمن، ولن يتواجد أمجد الحارثي بسبب الإصابة".

من جانبه، قال التشيكي ميروسلاف سكوب، مدرب منتخب اليمن، إن المنتخب العماني مرشح للفوز بهذه البطولة ولديه مدرب كبير، مضيفا: "أتوقعها مباراة قوية لأن الأحمر استعد جيدا قبل البطولة في معسكر بدبي ومن خلال المواجهات الودية مع منتخب سوريا ومنتخب ألمانيا".

وفي مباراة أخرى، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى إستاد البصرة الدولي في تمام الساعة الثامنة والربع من مساء اليوم؛ لمشاهدة المباراة المرتقبة بين الأخضر السعودي والمنتخب العراقي ضمن منافسات المجموعة الأولى من "خليجي 25".

ويدخل منتخب العراق هذه المواجهة المنتظرة بنقطة واحدة بعد التعادل السلبي أمام منتخبنا الوطني في المباراة الافتتاحية، في حين يمتلك المنتخب السعودي 3 نقاط من فوزه على اليمن بثنائية نظيفة. ويسعى المنتخب السعودي إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي وحجز مقعد في نصف نهائي كأس الخليج.

تعليق عبر الفيس بوك