"هواوي" تكشف عن "FreeBuds 5i".. أداء مميز وتقنية فريدة

مسقط- الرؤية

كشفت شركة هواوي عن مميزات سماعات HUAWEI FreeBuds 5i  اللاسلكية ذات خاصية TWS الجديدة كليا والمعتمدة من Hi-Res مع عمر بطارية طويل، وأداء أفضل في خاصية إلغاء الضجيج النشطة.

ويوفر الطراز الحديث من سلسلة HUAWEI FreeBuds للمستخدمين صوتا عالي الدقة مع 28 ساعة من تشغيل الموسيقى بمستوى 42 ديسيبل، وعدة أوضاع مع خاصية إلغاء الضجيج النشطة، كما تتميز السماعات الجديدة بتصميم صغير ومريح مع إمكانية الاتصال بجهازين ومقاومة الماء IP54.

وتأتي السماعة متوافقة مع أنظمة التشغيل المختلفة وتشمل الأجهزة التي تعمل بنظاميّ Android وiOS ويستطيع المستهلكون الآن الحصول على سماعات HUAWEI FreeBuds 5i بسعر 9.34 ريال من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين.

وتوفر أحدث سماعات هواوي تأثيرات EQ التي ستسمح للمستخدمين باختيار المؤثرات الصوتية بحرية، مثل تحديد وضع Bass Boost أو Treble Boost، بحيث يمكن تخصيص كل أغنية لتناسب أذواق المستخدمين الفريدة ولتوفر تجربة استماع متميزة للجميع. وتمتلك السماعات عمر بطارية طويل جدا يصل إلى 28 ساعة (مع علبة الشحن) وقدرات شحن سريعة للحفاظ على تشغيل الصوت المستمر لمدة تصل إلى 28 ساعة عند استخدامها مع علبة الشحن، وسيحصل المستخدم من خلال عملية الشحن السريعة لمدة 15 دقيقة في علبة الشحن على 4 ساعات من الاستماع.

وتتبنى سماعات HUAWEI FreeBuds 5i تقنية إلغاء الضجيج الهجينة، وهي مزودة بميكروفونين داخل الأذن وخارجها للكشف عن ضوضاء البيئة الخارجية وكذلك الضوضاء الإضافية في قناة الأذن، وتنتج موجات صوتية عكسية بدقة لإلغاء الضوضاء وتولّد 42 ديسيبل من إلغاء الضوضاء. وتضم السماعات هذه أيضا خوارزمية تحسّن السمع حسب وضعية الارتداء والتي تحدد حالة ارتداء المستمع وتوفر معالم التأثير الصوتي المثلى، وبالتالي ضمان تجربة استماع أفضل.

وسيتمكن المستهلكون من الاختيار بين أوضاع إلغاء الضوضاء Ultra وGeneral وCozy لتكييف التأثيرات مع بيئتهم سواء كانوا في مطار مزدحم أو محطة مترو أنفاق أو مطعم أو مكتب أو منزل هادئ. وصممت سماعات HUAWEI FreeBuds 5i بشكل أنيق لتلائم أذنيّ الإنسان تماماً كالقفّاز اليدوي. وبإمكان سماعات HUAWEI FreeBuds 5i الاتصال بجهازين يعملان بأنظمة تشغيل مختلفة، والتبديل تلقائيا بين الأجهزة دون فقدان أي نغمة، مما يوفر للمستخدمين تجربة اتصال صوتي سلسة وذكية، كما تأتي السماعات مزودة بخاصية مقاومة الماء IP54، مما يجعلها مجهزة لتلبية احتياجات معظم المستمعين في الحياة اليومية.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك