"العز الإسلامي" يواصل تقديم منتج التمويل الفوري للبضائع

مسقط- الرؤية

يواصل بنك العز الإسلامي  وشركة "آيفين IFIN"- شركة التكنولوجيا المالية الإسلامية الأولى من نوعها- تقديم منتج التمويل الفوري للعملاء الذين يمكنهم الحصول على تمويل البضائع خلال 10 دقائق فقط، مثل شراء الأثاث والكماليات والإكسسورات والأدوات الصحية والمنزلية وغيرهم.

ويوفر بنك العز الإسلامي خيار تمويل البضائع مثل الأثاث والإكسسوارات والإلكترونيات وغيرها من المنتجات  من خلال صالات العرض  في الدانوب هوم وإنزا هوم ومصطفى سلطان للإكترونيات وسوفا لاندز وأثاث فهمي وأفلاك السماء للإلكترونيات والمدينة للمنتجات الإسمنتية، حيث يمكن لعملاء بنك العز الإسلامي التمويل من المتجر فورا لمدة تصل إلى 120 شهرًا دون الحاجة إلى زيارة أي فرع من أفرع البنك.

وقد تم تبسيط عملية الحصول على التمويل في مدة زمنية تتراوح بين  10 دقائق  فقط عبر المحاسب، حيث سيخضع العميل لعملية التحقق من خلال الرقم السري لمرة واحدة والذي سيصل على رقم هاتفه المسجل لدى البنك  ومن ثم توقيع عقد التمويل بعد الحصول على موافقة فورية.

من ناحية أخرى تعد "آيفين IFIN" أول شركة تقدم حلول التقنية المالية في العالم المتوافقة مع الشريعة الإسلامية مع تعدد المؤسسات والمنتجات والقنوات في مجال التكنولوجيا المالية الإسلامية، كما تقدم تسهيلات التمويل الإسلامي الفوري لدى متاجر البيع بالتجزئة، وقد تم تصميم هذا الحل لتغيير الطرق والحلول التي يتم من خلالها تقديم التمويل الإسلامي، مما يجعله آمناً وسريعاً وسهل الإجراءات.

وبناء على هذه الشراكة، فإن أول منتج يقدمه بنك العز الإسلامي مع "آيفين IFIN" هو مرابحة البضائع، حيث يشتري البنك البضائع التي يرغب فيها العميل من الوكيل المعتمد ويبيعها للعميل بسعر متفق عليه مسبقا ويتم دفعه على أقساط ميسرة، وتكمن  الميزة في هذا النوع من التمويل في تحقيق الشفافية الكاملة حيث يعرف العميل هامش ربح البنك وخطة التقسيط في وقت توقيع العقد، كما أن هذا الإجراء يتيح التملك الفوري للبضائع من قبل العميل.

وتأتي خدمة التمويل الفوري كجزء من خطط بنك العز الإسلامي لتقديم مجموعة واسعة من الحلول المصرفية والتي تلبي احتياجات جميع العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك