"الأحمر" يبدأ مشوار المنافسة على "خليجي 25".. غدًا

الرؤية- وليد الخفيف

تنطلق بطولة كأس الخليج "خليجي 25" بمباراة افتتاحية قوية بين المنتخب العماني والمنتخب العراقي، وذلك مساء غد الجمعة، وسط ترقب جماهيري كبير للأداء الفني الذي ستظهر به المنتخبات المشاركة في البطولة التي تستضيفها مدينة البصرة حتى يوم 19 يناير الجاري، وترقب للإعلان عن حامل اللقب الجديد.

ويرى المدرب الوطني علي الخنبشي، أن منتخبنا الوطني هو المرشح الأبرز في البطولة نظرا لأنه استعد لهذه البطولة بشكل جيد بالإضافة إلى جودة اللاعبين والفنيات التي يتمتعون بها، موضحًا أن نقاط القوة تكمن في جماعية الأداء والشخصية والهوية والثقة التي يتمتع بها كل لاعب، إلا أن الفريق يحتاج إلى تعزيز الفعالية الهجومية وترجمة الفرص إلى أهداف.

ويقول إن الأحمر العماني يتمتع بتشكيلة تجمع بين عناصر الخبرة والشباب حيث شارك نصف الفريق في النسخة الماضية، مشيرا إلى أن طموحات اللاعبين الجدد وحرصهم على تسجيل أسمائهم في سجل كأس الخليج، ستكون دافعاً للظهور بأداء قوي ومستوى عالٍ خلال هذه البطولة.

وعن المرشح لنيل اللقب، يوضح الخنبشي أن بطولة كأس الخليج لا تخضع لمعايير يمكن من خلالها التنبؤ بصاحب اللقب، لأن مبارياتها يغلب عليها طابع "الديربي"، كما إن مستوى الحضور الجماهيري يمثل عاملا كبيرا في تحديد وجهة اللقب.

 

تعليق عبر الفيس بوك