"هواوي" تقدم خصومات على 6 أجهزة متنوعة كهدايا في العام الجديد

مسقط- الرؤية

تتضمن مجموعة منتجات هواوي الواسعة العديد من الأشياء التي يمكن تقديمها كهدية مثالية في بداية العام الجديد، حيث تشمل هذه المنتجات الهواتف الذكية وأجهزة الصوت والأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية. وقد قامت هواوي بتجميع دليل هدايا صغير يحتوي على أهم الأجهزة التقنية المناسبة كهدايا في هذ المناسبة مع خصومات تتراوح من 10% وحتى 60%.

ويأتي هاتف HUAWEI Mate50 Pro مزودًا بمجموعة من التقنيات المتطورة، وكاميرا  XMAGE الجديدة ذات الفتحة الفائقة، ويضع معيارًا جديدًا لأداء الهواتف الذكية.

كما أن هاتف HUAWEI nova 10 Pro مزود ببعض الميزات المبتكرة لتقنية الكاميرا الأمامية، ويتميز بكاميرات أمامية مزدوجة العدسة عالية الدقة والتي تشمل كاميرا ضبط تلقائي للصورة فائقة الاتساع بدقة 60 ميجابكسل وكاميرا صورة بورتريه بدقة 8 ميجابكسل للحصول على صور فائقة الوضوح.

من بين الخيارات أيضا ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 التي تأتي بتصميم أنيق وتحتوي على شاشة AMOLED عالية الوضوح مقاس 1.74 بوصة من هواوي، مع مساحة عرض أكبر بنسبة 18.6%. كما أن هناك خيارات أخرى مثل HUAWEI FreeBuds 5i الحاصلة على شهادة Hi-Res Audio Wireless وتتميز باستجابة ترددية أوسع وصوت عالي الدقة وعمر بطارية طويل، حيث تعمل لمدة 28 ساعة عند تشغيل الموسيقى ومستويات متعددة في ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، والتي تصل إلى قدرة 42 ديسيبل.

أما جهاز HUAWEI MatePad اللوحي، فهو يجمع التكنولوجيا العصرية والخصائص الجمالية البسيطة، ويتميز الجهاز بشاشة HUAWEI FullView  مقاس 10.4 بوصة بدقة 2K  مع نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 84%، ويوفر للمستخدمين مجموعة كبيرة من الإمكانيات.

الخيار الثالث الذي يمكن اقتناؤه كهدية هو حاسوب HUAWEI MateBook 14s  المحمول، بمقاس 14.2 بوصة وبأداء لا مثيل له ودقة عالية تصل إلى k2.5 حيث يُعد الجهاز الجديد أحدث إضافة إلى سلسلة حواسب HUAWEI MateBook المحمولة والتي تم تصميمها خصيصاً لتعزيز الإنتاجية، ويضم المحمول جميع المزايا لسلسلةMateBook ، حيث يجمع بين التصميم الجمالي والأداء القوي وميزات الجهاز الفائقة والتجربة الذكية.

تعليق عبر الفيس بوك